"الملا" يؤكد عمق العلاقة بين المنامة والقاهرة - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار » “الملا” يؤكد عمق العلاقة بين المنامة والقاهرة

رئيس مجلس النواب البحريني أحمد بن إبراهيم الملا
رئيس مجلس النواب البحريني أحمد بن إبراهيم الملا
اخبار خليجي

“الملا” يؤكد عمق العلاقة بين المنامة والقاهرة

أكد رئيس مجلس النواب البحريني، أحمد بن إبراهيم الملا، على عمق العلاقات المشتركة بين البحرين ومصر في مختلف الأصعدة، مؤكدا دعم المملكة قيادة وحكومة وشعبا الدائم والمستمر للحفاظ على أمن واستقرار مصر العروبة، وحماية حقوق ومكتسبات أبناء الشعب المصري.

وأشاد رئيس مجلس النواب البحريني بحسب وكالة الأنباء البحرينية بالدور الهام الذي يقوم به المصريين العاملين فى كافة المجالات، وحجم انعكاساته الإيجابية على النهضة البحرينية التاريخية والعصرية، مؤكداً أن مملكة البحرين قطعت شوطاً هاماً في العمل النقابي والعمالي من خلال سن القوانين والتشريعات الداعمة لحقوق العمال.

وفى ذات السياق، أشار رئيس مجلس النواب البحرينى إلى أهمية النهوض بالعمل النقابى وحماية حقوق العمال وزيادة الإنتاجية، والحفاظ على العمل النقابى من التسييس نظراً لخطورة ذلك على العجلة المالية وحركة الاقتصاد والمصالح العامة للوطن والمواطنين، داعياً إلى العمل المشترك بين البلدين فى تعزيز والنهوض بالعمل النقابى والعمالى وترسيخ مبادئه وأهدافه.

جاء ذلك خلال استقبال الملا فى مكتبه أمس الأحد، وفد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالى محمد جبالى، رئيس لجنة القوى العاملة للجنة النواب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، والوفد المرافق.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *