#المملكة أولاً في "#المهارات_الخليجية" بـ7 ميداليات - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » السعودية » #المملكة أولاً في “#المهارات_الخليجية” بـ7 ميداليات

المملكة تحقق المركز أولاً في "المهارات الخليجية"
المملكة تحقق المركز أولاً في "المهارات الخليجية"
السعودية محليات

#المملكة أولاً في “#المهارات_الخليجية” بـ7 ميداليات

image_pdfimage_print

حققت المملكة المركز الأول في مسابقة المهارات الخليجية الرابعة بسبع ميداليات، منها أربع ميداليات ذهبية وميدالية فضية وميداليتان برونزيتان. وكرم مدير معهد البترول المهندس عبدالله اليامي ومدراء المراكز ورؤساء الاقسام في المعهد، الفائزين في المسابقة من طلبة ومدربي المعهد، كما سيتم تكريمهم الأسبوع المقبل في الرياض من قبل مستشار وزارة البترول رئيس مجلس امناء المعهد.

وحصدت سلطنة عمان ثلاث ميداليات كما حققت دولة الإمارات العربية المتحدة ميدالية ذهبية وثلاث ميداليات فضية، وحققت الكويت ميداليتين فضيتين، وحصلت مملكة البحرين على 4 ميداليات برونزية. جاء ذلك في ختام المسابقة بحضور محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، وذلك بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية «سايتك».

وقال نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب الدكتور راشد الزهراني إن «المسابقة ساهمت في نشر ثقافة العمل المهني، وإثراء الجانب المعرفي ورفع المستوى المهاري.

وأشاد المدير التنفيذي للمعهد التقني السعودي لخدمات البترول المهندس عبدالله اليامي بالمشاركين السعوديين وقال: “أنا فخور بأن أرى أبناء الوطن فوق منصات التتويج داخل الوطن وفي المنصات الدولية”.

وكان المتدرب في المعهد التقني السعودي لخدمات البترول طاهر بن عدنان ال شبيب قد فاز بالميدالية الذهبية في “مهارة اللحام” ممثلا للسعودية، كما حقق ال شبيب جائزة التميز ودرع الفارس على المجموعات المشاركة في المسابقة من دول الخليج، واختيار مدربه بالمعهد غازي ال مستنير وهو المدرب الخاص بالمتسابق طاهر في هذه المسابقة، وتم اختياره رئيس لجنة خبراء التحكيم المشتركة من دول الخليج بالمسابقة.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *