#المنفوحي: تطبيق أشد العقوبات على المتلاعبين بالأغذية - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » #المنفوحي: تطبيق أشد العقوبات على المتلاعبين بالأغذية

المهندس أحمد المنفوحي
المهندس أحمد المنفوحي
الكويت محليات

#المنفوحي: تطبيق أشد العقوبات على المتلاعبين بالأغذية

image_pdfimage_print

أكد مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي، على مواصلة تكثيف الدور الرقابي لإدارات ومراقبات الجهاز التنفيذي في أفرع البلدية بالمحافظات وفرق الطوارئ لضمان سلامة المواد الغذائية المتداولة في أماكن بيعها وتخزينها، مشددا على أن البلدية أخذت على عاتقها التصدي لأي تجاوز أو مخالفة تشكل خطراً على صحة المواطنين والمقيمين.

وقال المنفوحي في تصريح صحافي، إن شعار “صحتك تهمنا” الذي أطلقته إدارة العلاقات العامة يعكس إيمان الأجهزة الرقابية في البلدية بالمحافظة على صحة المواطنين والمقيمين بتشديد الرقابة على تداول المواد الغذائية للحد من أي تجاوز أو مخالفات.

وشدد المنفوحي، على استمرار الحملات التفتيشية التي تنفذها الأجهزة الرقابية في جميع أفرع البلدية بالمحافظات بهدف التأكد من مدى التزام أصحاب المطاعم والمحلات بلوائح وأنظمة البلدية وتطبيقها للاشتراطات الصحية الواجبة لضمان سلامة المواد الغذائية.

وأوضح المنفوحي، أن فرق التفتيش ستواصل عملها الرقابي ليلاً ونهاراً وستتخذ أشد العقوبات حيال العاملين المخالفين في المحلات الغذائية والمطاعم، لافتا إلى أنه تمت مخاطبة وزارة الداخلية بعد استيفاء الإجراءات القانونية بحق عمال تلك المطاعم والمحلات المخالفة لإبعادهم عن البلاد.

وبين المنفوحي، أن البلدية لن تتواني في تطبيق القانون على جميع من يخالف الأنظمة واللوائح والاشتراطات الخاصة بسلامة المواد الغذائية ولا مجال للتهاون في صحة المواطنين، مثمنا جهود مفتشي ومراقبي الأجهزة الرقابية في تنفيذ عدة الحملات التفتيشية.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *