المولد: لاعبو السعودية كانوا رجالًا أمام العراق - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » المولد: لاعبو السعودية كانوا رجالًا أمام العراق

فهد المولد مهاجم المنتخب السعودي
فهد المولد مهاجم المنتخب السعودي
اخبار منوعة السعودية رياضة

المولد: لاعبو السعودية كانوا رجالًا أمام العراق

image_pdfimage_print

عبّر فهد المولد مهاجم المنتخب السعودي عن سعادته الغامرة بتحقيق الفوز على العراق 2-1، الثلاثاء، بملعب شاه علم في ماليزيا، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

وقال المولد عقب المباراة “فوز صعب، وللأمانة اللاعبون كان رجالًا على أرض الملعب، وبعد أن غاب عنا التركيز في الشوط الأول، ظهرنا بشكل مغاير في الشوط الثاني وضغطنا بقوة ونجحنا في قلب النتيجة”.

يذكر أن الهولندي فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي يعتمد على المولد كورقة رابحة في الشوط الثاني، ونجح في مباراتي التصفيات أمام تايلاند والعراق في مساعدة الأخضر على الفوز.

من جهته أشاد نواف العابد، نجم وسط المنتخب السعودي، بالتبديل الذي قام به المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، بإشراك زميله فهد المولد خلال الشوط الثاني أمام العراق، مشيرًا إلى أنه ساهم في قلب النتيجة لصالح الأخضر.

وقال العابد، عقب فوز السعودية 2-1 على العراق “أرضية الملعب كانت صعبة علينا بعض الشيء لأننا لم نتدرب عليها سوى مرتين ولكن الله وفقنا. الحمد لله على الفوز”.

وأضاف العابد “الشوط الأول لم نكن في كامل تركيزنا وصفوف الفريق كانت بعيدة. بين الشوطين المدرب طالبنا بأن نكون أكثر جرأة وهجومًا. هذا الفوز نهديه عيدية لجماهير الأخضر”.

وعن سبب تغير الأداء للأفضل بالشوط الثاني، قال العابد “يحيى الشهري كان يعاني من إصابة، والمدرب رأى أن دخول فهد المولد سيمكنه من اللعب بشكل أسرع ناحية اليمين، وقد نجح المولد وتسبب في ركلة جزاء”.

يذكر أن العابد هو من سجل هدفي السعودية من ركلتي جزاء، كما أنه سجل هدف الفوز الوحيد على تايلاند في المباراة الأولى بركلة جزاء أيضًا، ليقود الأخضر لتحقيق العلامة الكاملة بعد مرور جولتين بتصفيات مونديال 2018.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *