النجمة اللبنانية نادين نجيم الأولى على انستغرام - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » النجمة اللبنانية نادين نجيم الأولى على انستغرام

النجمة اللبنانية نادين نجيم
النجمة اللبنانية نادين نجيم
اخبار منوعة فن مواقع تواصل

النجمة اللبنانية نادين نجيم الأولى على انستغرام

باتت المواقع الاجتماعية واقعاً نعيشه ونواكبه لحظة بلحظة، فأصبح كالمرآة التي تعكس صورتنا وصورة أفعالنا وشعبيتنا وتصرفاتنا.

كما تحولت هذه المواقع إلى وسيلة ومنبر لجميع المغرّدين وخاصة النجوم ومن يتعاطى الشأن العام.

وباتت معياراً لقياس شهرة المغرّد على تلك الشبكة، وفقاً لعدد المتابعين والمعلقين والمعجبين، حيث تصب كلها في خانة او حساب النجم او النجمة.

ونفرح كثيراً عندما نرى أرقاماً تسجل للمغرّدين اللبنانيين، وخاصة من يستحق أن تضاف هذه الأرقام الحقيقية إلى رصيده، حيث لاحظنا خلال تصفّحنا لموقع الإنستغرام العالمي، صورة جميلة للنجمة اللبنانية “نادين ن.نجيم” التي سحرت عقول المشاهدين في رمضان من خلال براعتها التمثيلية في “نص يوم”، تخطت الـ 90 الف إعجاب، حيث حقق قلة من نجوم من الوطن العربي هذا الرقم على الرغم من الملايين المتابعة لحساباتهم، بينما هي لم يتخطى عدد متابعيها الـ 2 مليون.

فإن كان هذا يدل على شيء، فهو يدل على الشعبية الكبيرة والمحبة التي تتمتع بهما “نجيم” بين سائر نجوم الغناء والتمثيل، لأن هذه المواقع والحسابات تمثل أشخاصاً حقيقيين، يتابعون ويراقبون عن كثب نجمتهم المفضلة ويثبتون لها إنها الأفضل بنظرهم.

ولمن يدعي أن النجومية تُترجم من خلال نسب المشاهدة العالية للمحطات التلفزيونية والرايتنغ المرتفع عليه ان يعترف أيضاً ان مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت أيضاً دليلا موثقاً على الشعبية التي يمتلكها أي أحد ونادين نجيم أحد أهم الشخصيات التي تمتلك شعبية عالية ومميزة في لبنان والوطن العربي.

والارقام التي تحققها صورها على انستغرام وآخرها هذه الصورة أكبر دليل على انها اكثر المشاهير شعبية في لبنان حيث تخطت بأشواط باقي النجمات، نجمات التمثيل والغناء على حدّ سواء ورغم مليونيها الاثنين فقط مقارنة مع عدد متابعي باقي النجوم ، فعدد الاعجاب على صورها (او الـ likes) تعكس شعبية قياسية ونجومية حقيقية تستحقها نادين عن جدارة .

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *