#النسر الأصلع لتوصيل #البيرة للمنازل - الوطن العربي
الرئيسية » منوعات » منوعـــات » #النسر الأصلع لتوصيل #البيرة للمنازل

النسر الأصلع لتوصيل البيرة
النسر الأصلع لتوصيل البيرة
منوعـــات منوعات

#النسر الأصلع لتوصيل #البيرة للمنازل

اعتمدت شركة لتجارة الخمور، طريقة جديدة تزيد من راحة زبائنها، وتوصلت في النهاية، إلى توصيل طلباتهم من خلال النسر الأصلع، حتى يضيف نوعًا من المرح والتجديد.

وكشفت شركة فيليبس للخمور، عن ميزة غريبة تقدمها لزبائنها من محبي الخمور، حيث ابتكرت وسيلة توصيل جديدة، فعندما يقوم العميل بطلب الخمور التي يحبها، تصله على أجنحة النسر الأصلع “هرقل “.

يذكر أن وزارة الغابات في جزيرة فانكوفر، بكندا، سبق وأن رفضت اقتراح الشركة باستخدام النسر الأصلع في توصيل الطلبات، إلا أنها تراجعت الآن.

وقال خبراء الطيور الجارحة في مركز رابتورز في المدينة، إن هرقل آمن، ويمكن استخدامه في الغرض المقترح لتوصيل الخمور لمحبيها.

ويمكن أن تتم عملية التسليم، التي من المتوقع البدء فيها يوم 5 يونيو المقبل، عن طريق رؤية النسر الهرقل، يطير وسط مدينة فانكوفر من أجل محبي البيرة المحظوظين، أو يمكن أن يتم ذلك في منزل النسر.

وقالت روبين رادكليف، المدير العام لمركز رابتور: “من المهم جدًا التأكد من أن الوضع تحت السيطرة، حتى يحصل الجميع على الراحلة المطلوبة”.

وأضافت رادكليف: “هرقل يفعل ذلك مجانًا، لذلك يمكنه أن يفعل هذه الأشياء إذا أحب ذلك، وإذا لم يرغب يمكنه أن يذهب ويطير إلى شجرة أو يطير بعيدا”.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *