النصر يخطف المدفعجي البارغوياني أيالا من الهلال - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » النصر يخطف المدفعجي البارغوياني أيالا من الهلال

لاعب الوسط البارغوياني فيكتور ايالا
لاعب الوسط البارغوياني فيكتور ايالا
السعودية رياضة

النصر يخطف المدفعجي البارغوياني أيالا من الهلال

أتمت إدارة النصر التوقيع المبدئي مع لاعب الوسط البارغوياني فيكتور ايالا، مقابل مليوني يورو لموسم واحد مع أحقية النصر بتمديد العقد لموسم آخر، بعد توصية من المدرب الكرواتي زوران ماميتش الذي طالب بحضوره في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع ناديه الحالي لانوس الأرجنتيني.

إلى جانب تألقه مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا التي اختتمت نهاية يونيو الماضي، وسجل خلالها ايالا أجمل أهداف البطولة في مرمى المنتخب الكولومبي في الدور التمهيدي من البطولة.

ويعد ايالا المولود في الأول من يناير 1988 من أمهر لاعبي الوسط في أمريكا الجنوبية وعلى الرغم من مركزه في وسط الملعب إلا أنه ينجح دائماً في تسجيل الأهداف، حيث يملك قدما قوية في التسديد من خارج المنطقة.

وكان اللاعب البارغوياني قد اقترب من ارتداء قميص المنافس التقليدي الهلال الشهر الماضي بيد أن المفاوضات توقفت بسبب بعض الأمور المالية التي تسببت في صرف النظر عنه من قبل مسيري الهلال.

وينتظر أن يصل اللاعب إلى معسكر الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة لمعسكر الفريق الذي يقام حالياً في كرواتيا قبل أن يخضع للفحوصات الطبية الدقيقة لأجل توقيع العقد الرسمي.

وتأكد رسمياً بعد توقيع عقد ايالا رحيل البولندي ادريان الذي لم يقدم المستوى المأمول في الموسم الماضي، لكن ما يقلق إدارة النصر عدم وجود عروض جادة لشراء بطاقة اللاعب المتبقي منها عام واحد، حيث قدمت إدارة طرابزون والذي لعب له ادريان قبل الالتحاق بالنصر عرضاً بقيمة خمسمئة ألف يورو على أن يتم خصم القيمة من الشكوى التي تقدم بها النادي التركي لمحكمة الكأس والتي ألزمت إدارة النصر بدفع مليون وسبعمائة ألف يورو للنادي التركي.

وتسلم إدارة النصر أمس الثلاثاء، اللاعبين راتب شهرين من أصل ستة أشهر متبقية لكافة اللاعبين السعوديين المحترفين، على أن يتم تسليم المتبقي من الرواتب، مطلع أغسطس المقبل، قبل رفع مسيرات الرواتب للجنة الاحتراف من أجل تسجيل المحترفين الجدد.

من جانب آخر، تقرر أن يخوض فريق النصر مباراته الأولى في بطولة تبوك الدولية أمام فريق الوحدات الأردني في يوم الأربعاء الثالث من أغسطس المقبل، بعد أن أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة جدول المباريات، ويتأهل الفائز من هذه المباراة لمواجهة الفائز، من الاتحاد السعودي والإنتاج الحربي المصري على كأس البطولة، يوم الجمعة الخامس من أغسطس.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *