الوحدة الإماراتي يقدم الخديم وعبدالهادي رسمياً للإعلام - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الوحدة الإماراتي يقدم الخديم وعبدالهادي رسمياً للإعلام

جانب من المؤتمر الصحافي لنادي الوحدة
جانب من المؤتمر الصحافي لنادي الوحدة
الإمارات رياضة

الوحدة الإماراتي يقدم الخديم وعبدالهادي رسمياً للإعلام

قدمت شركة كرة القدم بنادي الوحدة الثلاثاء، الوافدين الجديدين طارق الخديم وناصر عبدالهادي رسمياً للإعلام، القادمين خلال الانتقالات الصيفية الجارية من صفوف دبا الفجيرة.

وقال عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي لنادي الوحدة جمال الحوسني خلال مؤتمر صحافي عقد في فندق غراند ميلينيوم الوحدة الثلاثاء: “إنه يوم جيد لجماهيرنا، نعتقد حقاً أننا تعاقدنا مع إثنين من اللاعبين الموهوبين لثلاث سنوات مقبلة”.

وأضاف “أوفينا بالكثير من احتياجاتنا خلال نافذة تنقلات فترة الصيف”، مشيراً إلى ناصر عبدالهادي وطارق الخديم والمجري جوجاك.

وأكد الحوسني أن السوق الصيفية الخاصة بنادي الوحدة كانت مقنعة، مشيراً إلى أن “هناك بعض الثغرات، ونسعى أن يكون اللاعبين على انسجام تام”.

وبدوره قال لاعب خط الوسط المدافع ناصر عبدالهادي إنه يسعى بمجهودات الإدارة واللاعبين لتحقيق البطولات التي ترضي الجماهير.

بينما أكد طارق الخديم على وجود فرق بين اللعب في صفوف دبا الفجيرة والوحدة، مشيراً إلى إنه في الموسم الماضي كان رفقة “النواخذة” يسعون للبقاء، والآن أصبح طموحه هو تحقيق الألقاب للفريق.

وسيعقد “العنابي” مؤتمراً صحافياً الأربعاء، لتقديم المحترف الرابع المجري جوجاك، ليكمل بذلك عقد الأجانب الأربعة، فضلاً عن الأرجنتيني سيباستيان تيغالي والكوري ريم والتشيلي خورخي فالديفيا.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *