الوحدة الإماراتي يكشف سبب فشل صفقة تياغو ألفيس - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الوحدة الإماراتي يكشف سبب فشل صفقة تياغو ألفيس

اللاعب البرازيلي تياغو ألفيس
اللاعب البرازيلي تياغو ألفيس
الإمارات رياضة

الوحدة الإماراتي يكشف سبب فشل صفقة تياغو ألفيس

أصدر نادي الوحدة الإماراتي اليوم الثلاثاء بياناً يوضح فيه قضية انتقال اللاعب البرازيلي تياغو ألفيس إلى صفوف الهلال السعودي، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع “أصحاب السعادة”.

وقال النادي في بيانه: “طلبنا شراء اللاعب من ناديه سيونغنام الكوري، والذى حدد مبلغ ثلاثة ملايين دولار على دفعتين، ووافقنا على ذلك، وسمح للاعب الحضور لإجراء الفحص الطبى، وتبين لنا أن بطاقة اللاعب الأصلية يمتلكها نادى أتليتكو بينابولينسي البرازيلي حتى 7 يناير (كانون الثاني) 2019، وأنه معار حالياً للنادي الكوري، وهو ما جعلنا نتريث في التوقيع مع اللاعب، إذ أن شرط التوقيع يتطلب إتفاقية رباعية الأطراف، تشمل تياغو ألفيس والأندية الثلاثة ( الوحدة، سيونغنام، بينابولينسي)”.

وأضاف الوحدة “حرصاً على مصلحة النادي واستناداً لقوانين فيفا، لا يمكن للاعب التوقيع على أي عقد إلا بعد موافقة الجهة صاحبة الحق، وبعد إتفاق جميع الأطراف الأربعة على بنود التعاقد إشترطنا التوقيع على الإتفاقية الرباعية، وهذا لم يكن مرحباً به من قِبل النادي الكوري”.

وتم إرسال الإتفاقية الرباعية للنادي الكوري بعد إستشارة القانونيين، إذ منحهم نادي الوحدة مهلة حتى 1 أغسطس (آب) 2016 للتوقيع، وبعد إنتهاء المهلة تم غض النظر عن اللاعب المذكور وإلغاء كل ما سبق بشأنه.

واختم “أصحاب السعادة” بيانه “بالإضافة إلى ذلك فإن إدارة الشركة لا تود التعليق على أي أمور جانبية تخص هذا الموضوع حرصاً على العلاقات مع كافة الجهات، وسيتم التعاقد مع لاعب آخر فى القريب العاجل يتناسب مع إسم وسمعة النادي”.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *