#اينوك تقدم فرص توظيف متنوعة للمواطنين بـ #معرض_الإمارات_للوظائف - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الإمارات » #اينوك تقدم فرص توظيف متنوعة للمواطنين بـ #معرض_الإمارات_للوظائف

اينوك تقدم فرص توظيف متنوعة للمواطنين
اينوك تقدم فرص توظيف متنوعة للمواطنين
الإمارات محليات

#اينوك تقدم فرص توظيف متنوعة للمواطنين بـ #معرض_الإمارات_للوظائف

تشارك شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” ـ ومقرها دبي ـ في “معرض الإمارات للوظائف 2016” الذي بدأ فاعلياته في مركز دبي التجاري العالمي اليوم حيث تعرض نحو /120/ فرصة توظيف للشباب والشابات الإماراتيين تتضمن المناصب الإدارية والتقنية أمام الحاصلين على الشهادة الثانوية وخريجي الجامعات وحملة شهادة الماجستير.

تشمل الوظائف التي توفرها “اينوك” للإماراتيين خلال المعرض مناصب إدارية وتقنية في مجالات متعددة منها البيع والتسويق الموارد البشرية والإدارة العامة والموارد المالية والمحاسبة والعمليات التشغيلية والصيانة ومجالات الهندسة والبيئة والصحة والسلامة والجودة والتدقيق وخدمة المتعاملين والعلاقات العامة والشؤون القانونية والمشتريات.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك” في تصريح صحافي له اليوم إن الشركة كمؤسسة وطنية ولاعب مهم في قطاعي النفط والغاز في المنطقة تركز على الاستثمار في رأس المال البشري وتعزيز تنمية وتطوير الكوادر في سبيل الحفاظ على نمو وازدهار الأعمال التجارية.

و أضاف إن شركة ” إينوك ” تعمل على وضع وتطوير استراتيجيات توظيف وتطوير تضمن تمكين الموظف الإماراتي وتعزز من مواهبه وقدراته الوظيفية إذ ترتكز استراتيجيات التوظيف التي تتبناها الشركة على رؤية حكومة دبي والتوجهات الوطنية الرامية لبناء اقتصاد وطني قائم على المعرفة مدفوع بقوة رأس المال المعرفي.

و لفت الفلاسي إلى أن تم توطين ما نسبته /35/ في المائة من وظائف شركة “اينوك” ولا تزال تعمل على توظيف مزيد من الكفاءات والمواهب في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن المنطقة والعالم.

و أوضح أن لدى الشركة خطة خمسية للوصول إلى نسبة /50/ في المائة في توطين الوظائف بحلول عام /2021/ انسجاما مع “رؤية الإمارات 2021” التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” .

كانت شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” قد خرجت مؤخرا /77/ موظفا وموظفة إماراتيين من برنامجها المؤسسي الخاص لتطوير الكوادر الوطنية كما تمتلك فريق عمل متخصصا في شؤون توطين الوظائف الذي يعمل على دراسة السوق وترشيح المهارات والخبرات الوطنية بشكل مستمر للإدارة العليا في “اينوك”.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *