بالصور: الإمارات تواصل تحضيراتها في سان بيدرو - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » بالصور: الإمارات تواصل تحضيراتها في سان بيدرو

الإمارات رياضة صور

بالصور: الإمارات تواصل تحضيراتها في سان بيدرو

image_pdfimage_print

يواصل منتخب الإمارات، سلسلة تدريباته اليومية بمعسكره الخارجي المقام في سان بيدرو الإسبانية، والذي سيستمر حتى 10 أغسطس (آب)، ضمن تحضيراته لخوض منافسات الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويؤدي لاعبو “الأبيض” تدريباتهم اليومية على فترتين صباحية ومسائية، حسب البرنامج الذي تم وضعه من قبل الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي علي للمرحلة الثانية من المعسكر، الذي كان انطلق في 11 يوليو (تموز) الماضي في مدينة لامنغا قبل التوجه إلى مدينة سان بيدرو 24 يوليو (تموز)، حيث المرحلة الثانية.

ويستعد المنتخب لأداء تجربة ودية، الخميس المقبل، أمام فريق ليفانتي الهابط مؤخراً إلى دوري الدرجة الثانية في تجربة هي الثالثة للأبيض، بعد تجربة كارتخينا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وتجربة لاس بالماس التي انتهت بفوز “الأبيض” بهدف المهاجم علي مبخوت.

ويعول الجهاز الفني للأبيض على هذه التجارب الكثير في مسألة الوقوف على الجاهزية البدنية للاعبين، وتطبيق بعض الخطط والجمل التكتيكية، بالإضافة إلى الوقوف على النقاط السلبية بعد كل تجربة، والعمل على تصحيحها خلال التدريبات قبل المواجهات الرسمية.

يذكر أن البعثة ستعود إلى أرض الوطن 11 أغسطس (آب)، حيث سيمنح الجهاز الفني اللاعبين راحة على أن يبدأ التجمع الداخلي 14 أغسطس (آب) من نفس الشهر، حتى موعد السفر إلى مدينة جوانزهو الصينية 19، حيث المرحلة الأخيرة من الإعداد الذي ستتخلله إقامة مباراة دولية ودية مع منتخب كوريا الشمالية.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *