بالصور.. #دبي تستضيف النجم الجزائري #رياض_محرز - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » بالصور.. #دبي تستضيف النجم الجزائري #رياض_محرز

الإمارات رياضة صور

بالصور.. #دبي تستضيف النجم الجزائري #رياض_محرز

image_pdfimage_print

زار النجم الجزائري رياض محرز والحاصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والمتوج مؤخراً بلقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز مع فريق ليستر سيتي، أمس الثلاثاء، المقر الجديد لمجلس دبي الرياضي، وكان في استقباله أمين عام المجلس، سعيد حارب.

ورحب أمين عام مجلس دبي الرياضي باللاعب مؤكداً أن محرز يمثل نموذجاً للاعب الناجح، بعد أن تمكن من إثبات وجوده في واحدة من أقوى الدوريات العالمية في كرة القدم وقاد فريقه لأول مرة في تاريخه للفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وزاد على ذلك بتحقيق إنجاز شخصي مميز بحصوله على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتجول رياض محرز رفقة سعيد حارب في مقر مجلس دبي الرياضي الجديد بحي دبي للتصميم، وتعرف اللاعب على إدارات وأقسام مجلس دبي الرياضي، مؤكداً سعادته بالتعرف على ما حققته الرياضة من تقدم في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال زيارته للمجلس.

كما أطلع سعيد حارب، النجم العالمي رياض محرز على مجسم إستاد محمد بن راشد آل مكتوم الذي سيشيده المجلس على أعلى طراز ووفقاً لأفضل المواصفات العالمية، ويتسع لأكثر من ستين ألف متفرج، والذي سيكون مرفوعاً عن الأرض تماماً.

وأبدى محرز إعجابه بالإستاد مؤكداً أنه سيكون إضافة نوعية مقدرة لللمنشآت الرياضية المميزة التي تتمتع بها مدينة دبي، مشيراً إلى أن الاهتمام الكبير الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة للرياضة من شأنه أن يسهم في تطورها خاصة في جانب البنى التحتية والمنشآت.

وقال محرز: “فرحتي كبيرة بالتواجد في دولة الامارات العربية المتحدة ومدينة دبي على وجه التحديد، وسعيد بزيارة مجلس دبي الرياضي، وأعتقد أن واحدة من أهم أهداف الرياضة هي تعزيز العلاقات بين الأشقاء وهو الأمر الذي أتمنى أن يتحقق من هذه الزيارة”.

يذكر أن رياض المولود في 21 فبراير(شباط) 1991 بفرنسا لأب وأم جزائريين، شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2014، انتقل إلى صفوف ليستر سيتي الإنجليزي في يناير (كانون الثاني) 2014، ونجح في تحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي مع الفريق لأول مرة في موسم 2015 – 2016 الذي لعب فيه محرز 39 مباراة سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 11 هدفاً، وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري، ويصنف حالياً ضمن الـ50 لاعباً الأكثر قيمة في أوروبا.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *