بالصور.. لحظة وصول لاعبي #النصر_الإماراتي إلى #إيران - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » الإمارات » بالصور.. لحظة وصول لاعبي #النصر_الإماراتي إلى #إيران

الإمارات رياضة سوشيال ميديا صور

بالصور.. لحظة وصول لاعبي #النصر_الإماراتي إلى #إيران

image_pdfimage_print

وصلت بعثة فريق نادي النصر الإماراتي إلى مدينة تبريز الإيرانية، تمهيداً لمواجهة نادي تراكتور الإيراني في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء.

وكان في استقبال “العميد” رجال البعثة الدبلوماسية الإماراتية في إيران، إضافة إلى ممثلين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والنادي الإيراني.

ولم تستغرق إجراءات المطار أكثر من 15 دقيقة، وغادرت بعدها البعثة إلى الفندق الذي يبعد 30 دقيقة عن المطار، واتجه اللاعبون إلى غرفهم مباشرة، للحصول على قسط من الراحة، قبل أداء الحصة التدريبية المقررة أمس الاثنين.

وتضم بعثة العميد 23 لاعباً هم، أحمد شمبيه، عبد الله إسماعيل، راشد محمد، مبارك سعيد، طارق أحمد، أحمد إبراهيم، عامر مبارك، خليفة مبارك، جاسم يعقوب، حسين عباس، مسعود سليمان، أحمد خميس، خالد جلال، سالم صالح، ناصر علي، إبراهيم عباس، محمود خميس، كيمبو، عصام ضاحي، نيلمار، لويس خمينيز، ابراهيم عيسى، بترويبا.

وكان النصر نجح في حسم مباراة الذهاب لصالحه بنتيجة 4-1 في مباراة قوية، في واحدة من أفضل مباريات “العميد” هذا الموسم، إذ يخوض المباراة بأكثر من فرصة لكي يحجز مكانه في الدور المقبل من البطولة والذي سيكون في بداية الموسم الجديد.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *