بالصور.. هيفاء حسين شبيهة للشخصية الكرتونية !! - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » فن » بالصور.. هيفاء حسين شبيهة للشخصية الكرتونية !!

ترفيه فن

بالصور.. هيفاء حسين شبيهة للشخصية الكرتونية !!

تعتبر الفنانة هيفاء حسين من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذين يهتمّون بكافّة خدماتها ويستفيدون منها الى أبعد حدود من أجل تقريب المسافات مع محبّيهم والتواصل الدائم مع جمهورهم الذي يتشوّق لمعرفة تفاصيل حياتهم ومتابعة أخبارهم اليومية بعيداً عن الادوار التمثيلية التي تفتقد للعفوية والبساطة.

ومع إنتشار تطبيق السناب شات في العالم العربي، إستغلّت النجمة البحرينية مجمل مميزات وأخذت تبرز شخصيّتها المرحة من خلال الفيديوهات والصور التني تنشرها والتي يصب معظمها في نطاق الضحك والمرح.

وآخر ما تشاركته حسين مع متتبّعيها، كان فيديو قصير لها لا تتعدّى مدّته العشر ثواني، ظهرت فيه بشخصيةٍ غريبة، بعدما غيّرت في شكلها وملامحها كلفتةٍ جميلةٍ منها، على عكس باقي المشاهير الذين يخافون أن تتشوّه صورتهم أمام جمهورهم أو يظهرون في العلن بشكلٍ صادم.

هيفاء إعتبرت أنّها ظهرت في هذا الشريط المصوّر شبيهة للشخصية الكرتونية التي قامت ببطولة فيلم “اي تي”، حيث اعترفت بذلك بنفسها نظراً للبشاعة والفظاعة التي ظهرت بها، وقد علّقت بكلّ عفوية: “اللي بيضحك على طول بلوك خخخخ …تتذكرون فيلم اي تي e.t جيل الثمانينات”.

وعندها إنهال عليها متابعوها بأجمل العبارات والكلمات وأثنوا على تواضعها الكبير مؤكّدين أنّ نجمتهم المفضّلة متصالحة مع نفسها ولا تسيطر عليها عقدة الشهرة وما شابه، وأخذوا عندها يتفاعلون معها بشكلٍ ملفتٍ ويضحكون بعدما حولوا هذه الخطوة الى مادّة دسمة تكشف تواضع الممثلة الموهوبة الواضح.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الشابة المحبوبة تواصل اليوم تصوير مسلسلها الشهير “ريتاج” الى جانب زوجها حبيب غلوم وطاقم العمل الكبير المشارك أمثال جاسم النبهان وشمعة محمد، وآخرين … وهو من تأليف إسماعيل عبدالله، إخراج أحمد يعقوب المقلة، إنتاج شركة “سبوت لايت” التي يملكها غلوم وهيفاء، وسيُعرض على شاشة “دبي” الشهيرة على مدار 30 حلقة متواصلة خلال الشهر الفضيل.

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ هيفاء ستطلّ أيضاً في هذا الموسم المبارك في مسلسل “شرباكة” الذي سبق وصوّرته في الفترة الماضية وذكرنا تفاصيله مراراً، وهو من تأليف عبدالله الفهيد وإخراج عبد الرزاق الممتن وراضي المهنا، بالاضافة الى مسلسل “ساعة الصفر” تأليف محمد الكندري وإخراج نهلة الفهد.

هيفاء حسين شبيهة للشخصية الكرتونية
هيفاء حسين شبيهة للشخصية الكرتونية

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *