بالفيديو: أب يساعد ابنه على ضرب طفل متنمر - الوطن العربي
الرئيسية » سوشيال ميديا » فيديو » بالفيديو: أب يساعد ابنه على ضرب طفل متنمر

سوشيال ميديا فيديو منوعـــات منوعات

بالفيديو: أب يساعد ابنه على ضرب طفل متنمر

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في بيلاروسيا مقطع فيديو صادماً، يظهر فيه رجل وهو يثبت طفلاً يبلغ من العمر 9 سنوات فقط، ويشجع ابنه على ركله وضربه في الشارع.

والتقطت كاميرات المراقبة في أحد الأحياء السكنية في مدينة بارنوفيتشي الحادثة، ويقول الأب المدعو فيكتور إنّه ساعد ابنه روما على الانتقام من الطفل الذي اعتاد التنمر عليه .

وأمسك فيكتور بالطفل كليم من كتفيه ليمنعه من الحركة، في حين وجه له روما عدة ركلات في معدته، ثم لكمه في وجهه، قبل أن تتدخل زوجة فيكتور وتوقف ما يحدث.

وأكد فيكتور في وقت لاحق أن كليم اعتاد على مهاجمة وضرب ابنه مراراً، وفي يوم الحادثة دخل روما في شجار حول كرة مع أحد الأطفال، وقرر كليم التدخل، وراح يضرب ابنه بشكل عنيف.

واعترف فيكتور أن تدخله بهذه الطريقة لم يكن تصرفاً صحيحاً، إلا أنه في نفس الوقت يعتقد أن من الضروري وضع حد لاعتداءات الطفل المتنمر على ابنه. وأضاف “أعتقد أن أي أب كان سيدافع عن ابنه في موقف كهذا، لكن الأمور خرجت عن السيطرة”.

إلا أن والدة كليم اشتكت إلى الشرطة حول الاعتداء الذي تعرض له ابنها، وذلك بعد أن حاولت حل القضية مع والدي روما، لكن الأخير كان في حال شديدة من الثمالة، وراح يشتم ويهدد، وكان من المستحيل التوصل إلى حل معه.

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *