بالفيديو: البرق يقتل صياد أثناء تحضيره العشاء ! - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » بالفيديو: البرق يقتل صياد أثناء تحضيره العشاء !

اخبار منوعة سوشيال ميديا فيديو

بالفيديو: البرق يقتل صياد أثناء تحضيره العشاء !

لقي صياد صيني حتفه بعد أن ضربته صاعقة وهو يعد وجبة العشاء على قاربه بالقرب من الشاطىء.

والتقطت كاميرات المراقبة المرورية في زوتشو بمقاطعة جيانغتسو شرقي الصين، لحظة مقتل الرجل المدعو هان بالصاعقة، ووقع الصياد على ظهره داخل القارب دون حراك بعد الحادثة، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وأشارت تقارير محلية إلى أن قارب هان كان إلى جانب عدد من القوارب التي رست إلى جانب جسر جيانغ خلال العاصفة التي حملت معها كميات كبيرة من الأمطار، وعلى الرغم من خطورة المكان، إلا أن السكان المحليين أشاروا إلى أنهم لم يتوقعوا أن يضرب البرق القوارب ويؤدي إلى مقتل أحد الصيادين.

ونقلت الصحف المحلية عن أحد الشهود، الذين كانوا يقودون سياراتهم عبر الجسر قوله، إن الصياد كان يجلس على الجانب الأمامي من القارب عندما ضربته الصاعقة، وحدث الأمر بشكل مفاجىء ودون سابق إنذار.

ووصلت سيارة الإسعاف إلى المكان بعد دقائق قليلة من الحادثة، وهُرعت بالصياد إلى أقرب مستشفى في المدينة، لكن من الواضح أنه كان قد فارق الحياة قبل وصول المسعفين.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن الضحية كان يطهو بعض الأطعمة على القارب لحظة وقوع الحادثة، ومن المرجح أن يكون قد استخدم أدوات كهربائية لهذه العملية، مما أدى إلى تفريغ شحنة البرق في جسده ووفاته على الفور.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *