بالفيديو: امرأة تعلم طفلها التدخين !!
الرئيسية » اخبار منوعة » بالفيديو: امرأة تعلم طفلها التدخين !!

اخبار منوعة منوعـــات منوعات

بالفيديو: امرأة تعلم طفلها التدخين !!

أثار مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي في كازخستان غضب مستخدمي هذه المواقع، بعد أن ظهرت فيه امرأة وهي تحاول تعليم طفلها الذي لم يتجاوز من العمر عامين طريقة التدخين.

وفي بداية الفيديو، يظهر الطفل وهو يحمل ولاعة ويضع سيجارة في فمه محاولاً إشعالها، لكنه لم يتمكن من ذلك، مما دفع الأم إلى تولي هذه المهمة، وسط ضحكات منها ومن رجل آخر يُعتقد أنه والد الطفل كان برفقتها في السيارة، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وكان من الواضح أن الطفل لم يكن يرتدي حزام الأمان وهو يقف داخل السيارة المتحركة على الطريق، وإلى جانب تعريض حياة الطفل بهذه الطريقة للخطر، حاولت والدته أن تعلمه التدخين منذ نعومة أظافره.

ولم يجد المشاهدون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو مسلياً، بل سارعوا إلى انتقاد الأم، التي أرادت لطفلها البريء أن يتعود هذه العادة المذمومة منذ الصغر، على الرغم من مخاطرها الصحية على الكبار، فكيف يكون الحال لدى الصغار!

وقالت إحدى المعلقات على الفيديو: يجب أن يعاقب والدا الطفل على هذا الفعل الأحمق، وتنشر صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي”، وأضاف آخر: “ماذا يفعل هذان الوالدان؟ إنه طفلهما، ألا يدركان خطورة ذلك على صحته؟”.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *