بالفيديو: #بيكيه وسواريز يسخرون من #رونالدو أثناء احتفالهم - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » أوروبا » بالفيديو: #بيكيه وسواريز يسخرون من #رونالدو أثناء احتفالهم

أوروبا رياضة سوشيال ميديا فيديو

بالفيديو: #بيكيه وسواريز يسخرون من #رونالدو أثناء احتفالهم

احتفل فريق برشلونة بفوزه ببطولة الدوري الإسباني من فوق حافلة مفتوحة محاطة بالجماهير التي كانت بدورها تحتفل بالبطولة المفضلة محليا للفريق الكتالوني.

في المباراة الأخيرة للفريق قاد النجم الأوروجوياني لويس سواريز فريقه للفوز بإحرازه هاتريك، وهذا الفوز جعل فوز الريال بدوره على ديبورتيفو غير ذي قيمة لأن اللقب قد حسم بالفعل للبارسا.

هكذا يفوز البارسا ببطولة الدوري الثانية على التوالي و السادسة في آخر ثماني بطولات في رقم يشير إلى سيطرة البارسا على البطولة المحلية قرابة العقد من الزمان.

حقيقة أن الريال لم يفز في آخر ثمانية دوريات سوى مرة واحدة هي ما جعلت الأمر سيئا بالنسبة لجماهير الريال حتى مع وجود الفريق منافسا على نهائي دوري الأبطال.

أثناء الأحتفال وليست هذه المرة الأولى التي يسخر فيها النجم جيرارد بيكيه من الريال وخصوصا من الدون رونالدو.

بيكيه أثناء الإحتفال وبعدما قام بتوقيع أوتوكراف لأحد المشجعين على كرة صغيرة، قام بالإشارة إلى الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي ليشترك الثلاثة في تأدية الحركة الشهيرة لونالدو ” بهدوء ” والتي يقوم بتنفيذها رونالدو بعد إحرازه للأهداف

وكان هذا هو رد الثلاثي على حركة رونالدو التي ادقام بها بعدما احرز في مرمى البارسا في المباراة الأخيرة التي فاز بها الريال بثنائية لهدف وكان يبدو أن رونالدو يطالب الجميع بالهدوء وأن الريال قادم لحصد اللقب لكن الأمور في الأخير تنقلب لتصبح سخرية نجوم البارسا من الدون موضوع احاديث الصحافة والجمهور الإسباني.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *