بالفيديو.. تتر مسلسل "خيانة وطن" بصوت #حسين_الجسمي - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » فن » بالفيديو.. تتر مسلسل “خيانة وطن” بصوت #حسين_الجسمي

ترفيه سوشيال ميديا فن فيديو

بالفيديو.. تتر مسلسل “خيانة وطن” بصوت #حسين_الجسمي

نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً قصيراً من شارة مسلسل “خيانة وطن” التي سجّلها بصوته.

وتعاون فيها مع الممثل والمنتج حبيب غلوم وزوجته النجمة هيفاء حسين، اللذيْن يتوقّعان بدورهما نجاحاً كبيراً للمسلسل الوطني الأول في تاريخ الدراما الإماراتية والخليجية، وهو للكاتب حمد الحمادي ومقتبس عن رواية الحب والأمن والتنظيم، بعد كانت تحمل الرواية اسم “ريتاج” وتم تغيرها لـ”خيانة وطن” وتحكي قصة التنظيم السري وخيانة قياداته لأسرهم قبل أوطانهم.

يُذكر أنّ مسلسل “خيانة وطن من إنتاج قناة “أبو ظبي” وسيعرض حصرياً على القناة خلال شهر رمضان المبارك، هو من تأليف إسماعيل عبدالله، وإخراج أحمد يعقوب المقلة، وإنتاج شركة “سبوت لايت” التي يملكها غلوم وهيفاء ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من أهمّ النجوم المعروفين في الخليج.

تحكي قصة المسلسل حكاية الفتاة ريتاج، التي قُدِرَ لها أن يكون اسمها في يوم ولادتها رهينة ذكرى لاجتماع ذلك الأب “سيف” مع مرشده، الذي يسيطر على عقلة الجماعة المحظورة أو التنظيم السري الذي ينتمي إليه، وكبرت الفتاة ودخلت مرحلة العنوسة، وهو يستأثر بها لخدمته والعناية به.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *