بالفيديو: رجل يصور الأشباح وهي تعبث داخل منزله !! - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » بالفيديو: رجل يصور الأشباح وهي تعبث داخل منزله !!

أشباح داخل المنزل
اخبار منوعة سوشيال ميديا فيديو

بالفيديو: رجل يصور الأشباح وهي تعبث داخل منزله !!

image_pdfimage_print

يُبلغ البعض من وقت لآخر عن ظواهر غريبة تحدث في منازلهم، ويربطون ذلك بالأشباح والأرواح الشريرة، وتمكن رجل بريطاني من تصوير الأشباح وهي تلقي بالأواني والأغراض وتفتح الخزائن والدروج في مطبخ منزله.

ويقول براد بريور إنه يتعرض منذ حوالي شهر لمجموعة من الأحداث الغريبة في منزله، مما دفعه إلى وضع كاميرا في المطبخ، لكنها المرة الأولى التي يتمكن فيها من توثيق هذه الظواهر، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويظهر براد في مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم بتثبت كاميرا عند مدخل المطبخ، ويتحدث إلى الكاميرا لتوثيق تاريخ التصوير وهو 18 يوليو (تموز)، ومن ثم يتركها في وضعية التشغيل لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك.

وبعد 40 دقيقة من بداية التسجيل، تبدأ الأواني والأغراض تتساقط في المطبخ، وعمت الفوضى في المكان، وشوهد باب الفرن وهو يغلق لوحده، في حين سقط الكرسي على الأرض دون أن يمسه أحد.

وعادت هذه الظواهر الغريبة من جديد بعد مرور 5 دقائق أخرى، وهذه المرة ألقيت الأواني والأغراض على الأرض بشكل أعنف، كما فتح أحد الأدراج وباب إحدى الخزائن في المطبخ.

وعلى الرغم من أن المشاهد أظهرت عدم وجود أي شخص يقوم برمي الأغرض، إلا أن البعض شككوا بهذا الفيديو، واعتبروا أن وراء الأمر خدعة ما، استخدمها براد ليتمكن من الحصول على عدد كبير من المشاهدات والإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *