بالفيديو: سائق يدهس شاباً لخلاف على الطريق - الوطن العربي
الرئيسية » سوشيال ميديا » بالفيديو: سائق يدهس شاباً لخلاف على الطريق

سوشيال ميديا فيديو

بالفيديو: سائق يدهس شاباً لخلاف على الطريق

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا مقطع فيديو صادم، يظهر فيه مدرب قيادة وهو يدهس بسيارته شاباً بعد خلاف بينهما على الطريق.

وفي بداية الفيديو الذي تم تصويره في أحد شوارع لندن، يتقدم الشاب البالغ من العمر 26 عاماً باتجاه سيارة مدرب القيادة، بعد أن ترك سيارته في منتصف الشارع، في محاولة لتوبيخه على قطع الطريق عليه، لكنه لم يكن يتوقع أن يقدم صاحب السيارة الأخرى على دهسه قبل أن ينطلق مسرعاً بسيارته.

وتعرض الشاب لإصابات عديدة من جراء الحادث، وراح يصرخ وهو ملقى على منصف الطريق من شدة الألم، قبل أن يتقدم منه أصحاب السيارات الأخرى لتقديم المساعدة، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ووصلت الشرطة ورجال الإسعاف إلى المكان بعد حوالي 15 دقيقة من الحادثة، وقال متحدث باسم شرطة العاصمة لندن إن الضحية تعرض لبعض الكسور في ساقه، بالإضافة إلى إصابته بجروح وكدمات مختلفة.

وذكر شهود عيان أن مدرب القيادة كان قد ترجل من سيارته ولكم الشاب عدة مرات في وجهه من خلال نافذة السيارة، قبل أن يكتشف أن بعض السائقين كانوا يصورون ما يحدث. وألقي القبض على الجاني في وقت لاحق، ووجهت له تهم الشروع بالقتل والقيادة المتهورة، ومن المنتظر أن يمثل أمام المحكمة في 8 يوليو (تموز) القادم.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *