بالفيديو: سائق يهاجم شرطياً بالساطور بسبب مخالفة - الوطن العربي
الرئيسية » سوشيال ميديا » بالفيديو: سائق يهاجم شرطياً بالساطور بسبب مخالفة

سوشيال ميديا فيديو

بالفيديو: سائق يهاجم شرطياً بالساطور بسبب مخالفة

image_pdfimage_print

يواجه سائق شاحنة في تايوان تهمة الشروع بالقتل، بعد أن هاجم شرطي مرور بالساطور، وتسبب له بجروح في مناطق مختلفة من جسمه، وذلك بعد أن حاول الشرطي أن يحرر بحقه مخالفة مرورية.

وأظهرت الكاميرات الأمنية في الشارع لحظة مهاجمة سائق الشاحنة للشرطي، وظهر في مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تصويره في منطقة بانكياو بمدينة نيو تايبي شمالي تايوان، وهو يحمل ساطور تقطيع اللحم فوق رأسه، محاولاً أن ينال من الشرطي الذي حاول الدفاع عن نفسه دون جدوى.

وبعد أن تمكن الشرطي تشانغ شيا فو من تحرير نفسه، عاد سائق الشاحنة المدعو وو ليطارده من جديد محاولاً خنقه. ومع اقتراب السائق والشرطي من الكاميرا، بدا واضحاً أن الدماء تغطي ملابسهما بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وأشارت تقارير إخبارية محلية إلى أن الشرطي تشانغ نقل إلى المسشفى، بعد إصابته بجراح في الصدر والكتفين، لكن الأطباء يقولون إن حالته مستقرة في الوقت الحالي.

وفر السائق بعيداً عن مكان الحادثة، لكنه عاد وسلم نفسه للشرطة في وقت لاحق من نفس اليوم، وقال في اعترافاته إنه كان قد فقد أعصابه عندما حاول الشرطي تحرير مخالفة مرورية بحقه، وذلك لحصوله على ست مخالفات تقدر قيمتها بحوالي 166 دولار في اليوم السابق.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *