بالفيديو.. سيارة سباق تقتل 4 من المتفرجين - الوطن العربي
الرئيسية » سوشيال ميديا » بالفيديو.. سيارة سباق تقتل 4 من المتفرجين

سوشيال ميديا فيديو

بالفيديو.. سيارة سباق تقتل 4 من المتفرجين

لقي 4 أشخاص حتفهم وأصيب 20 آخرون خلال سباق للسيارات في بوليفيا، بعد أن جنحت إحدى السيارات المتسابقة تجاه الجمهور وهي منطلقة بسرعة كبيرة.

الحادث وقع بعد ظهر السبت الماضي في بلدة بويرتو كوجارو، وتظهر المشاهد الملتقطة للسباق مجموعة من المتفرجين المتحمسين، وهم ينتظرون وصول السيارات المتنافسة عند أحد المنعطفات، خلال الحدث الذي يقام بشكل سنوي بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وفي الوقت الذي كانت سيارتان تتنافسان على مركز متقدم في السباق، فقد سائق إحداهما السيطرة، واندفع بسيارته تجاه جمهور المتفرجين ليتسبب بكارثة غير متوقعة، خاصة مع غياب أي نوع من الحواجز لحماية المشاهدين على جانبي حلبة السباق.

وعلى الرغم من أن سائق السيارة فيكتور هوغو روخاس لم يصب بأي أذى، إلا أن التقارير تشير إلى نقل أكثر من 20 شخصاً إلى المستشفيات القريبة.

وقال روخاس بعد الحادثة المأساوية : “فقدت السيطرة على السيارة مما أدى إلى اصطدامها بحشد من الجماهير الذين كانوا يتابعون السباق في تلك المنطقة”.

من جهته نفى رئيس جمعية رياضة السيارات في مدينة سانتا كروز أن يكون هذا الحدث جزءاً من الرزمانة الرسمية لسباقات السيارات في البلاد، مؤكداً على ضرورة محاسبة المسؤولين عن تنظيم سباقات لا تطبق فيها قواعد الأمن والسلامة للمتسابقين والجمهور على حد سواء.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *