بالفيديو: شرطي يحطم نافذة سيارة لإنقاذ كلب ! - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » بالفيديو: شرطي يحطم نافذة سيارة لإنقاذ كلب !

اخبار منوعة سوشيال ميديا فيديو

بالفيديو: شرطي يحطم نافذة سيارة لإنقاذ كلب !

اضطر شرطي في إسبانيا إلى تحطيم نافذة سيارة، لإنقاذ كلب كان محتجزاً بداخلها تحت حرارة تجاوزت 35 درجة مئوية، وشارف على الموت بعد أن بقي وقتاً طويلاً في الداخل.

واستخدم الشرطي يديه العاريتين لتحطيم نافذة السيارة وإخراج الكلب الذي كانت تفصله دقائق قلية عن الموت، قبل أن يخرجه من النافذة ويضعه على الرصيف في الظل بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

وكان الكلب يلهث بشدة عندما تم إخراجه من الجحيم الذي كان محتجزاً فيه داخل السيارة، وسارع الشرطي لتقديم وعاء صغير من الماء للحيوان المسكين ليروي ظمأه، كما حاول التخفيف من شدة الحر باستخدام لوح صغير من الثلج راه يفرك به جسم الكلب.

وأشارت التقاير إلى أن الكلب استعاد عافيته بعد وقت قصير من المحنة القاسية التي تعرض لها، ويعتقد أن الحادثة وقعت في منطقة فينالوبو بمدينة أليكانتي، ويواجه صاحب الكلب تهماً تتعلق بالإساءة إلى الحيوان.

وشاهد الفيديو الذي نُشر على موقع الحرس المدني الإسباني في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أكثر من مليون شخص، وطالب الكثيرون بمعاقبة صاحب الكلب الذي كاد يتسبب بوفاته، وحثت الشرطة السكان على الحذر من ترك الأطفال أو الحيوانات الأليفة داخل السيارات وخاصة في الأجواء الحارة.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *