بالفيديو: شرطي ينقذ امرأة وأطفالها من مجزرة محققة - الوطن العربي
الرئيسية » سوشيال ميديا » بالفيديو: شرطي ينقذ امرأة وأطفالها من مجزرة محققة

سوشيال ميديا فيديو

بالفيديو: شرطي ينقذ امرأة وأطفالها من مجزرة محققة

image_pdfimage_print

خاطر شرطي أميركي من ولاية فلوريدا بحياته لإنقاذ ثلاثة أطفال ووالدتهم بعد أن فتح الأب النار على منزلهم ورفض أن يغادر المكان.

وصل الشرطي جاستين فيراري من قسم شرطة فولوسيا إلى موقع الحادث بعد أن اتصلت امرأة تدعى فيكتوريا روسادو (26 عاماً) بالشرطة وقالت إن زوجها السابق يتصرف بشكل جنوني.

وكانت روسادو تختبئ في غرفة نومها أثناء حديثها مع الشرطة على الهاتف حيث حاول زوجها السابق إمانويل (26 عاماً) اقتحام الغرفة عدة مرات. وبعد ثلاث دقائق من الاتصال توقفت المكالمة بعد أن صدرت صرخة مجهولة عبر الهاتف.

ولدى وصول الشرطي فيراري وفريقه إلى المكان تعرضوا لإطلاق النار من قبل الزوج الغاضب.

ويظهر الشرطي فيراري في مقطع فيديو وهو في سيارته يطلب مساندة عبر جهاز اللاسلكي. إلا أن أصوات الرصاص قاطعت الاتصال ما دفع الشرطي البطل إلى مساندة زملائه الذين كان يحتمون من الرصاص خلف الأشجار.

وتوجه فيراري من فوره إلى الحديقة الخلفية للمنزل ليجد روسادو ملقاة على الأرض وهي مصابة بطلق ناري في أحد ساقيها. وما كان من فراري إلا أن هرع إلى داخل المنزل لإنقاذ الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين العامين والسبع أعوام. ونجح فيراري بإخراج الأطفال من المنزل وأخفاهم في مبنى مجاور للمنزل.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تعاني روسادو من مشاكل مع زوجها السابق، حيث اعتاد الأخير أن يتشاجر معها بين الفينة والأخرى.

ونقلت روسادو إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث قال الأطباء إن إصابتها ستشفى خلال وقت قصير. وبعد أن ألقت الشرطة القبض على إمانويل، وجهت إليه تهمة محاولة قتل عائلته.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *