بالفيديو.. قرد يتولى تسليم خواتم حفل زفاف !! - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » بالفيديو.. قرد يتولى تسليم خواتم حفل زفاف !!

اخبار منوعة سوشيال ميديا فيديو

بالفيديو.. قرد يتولى تسليم خواتم حفل زفاف !!

لجأ عريس بريطاني إلى طريقة مبتكرة وغير متوقعة أثارت دهشة المدعوين لتوصيل الخواتم خلال حفل الزفاف، حيث استعان بقرد حملها وقام بتسليمها خلال مراسم الحفل.

ولم تكن العروس ناتالي بيغنز (27 عاماً) تتوقع أن يتولى قرد تسليم خواتم الزفاف، لكن العريس جيمي ريتشاردسون (30 عاماً) قال إن هذه الفكرة تستحق مبلغ 2000 جنيه استرليني (2600 دولار) التي أنفقها للحصول على خدمات القرد، ومشاهدة الابتسامة، وهي ترتسم على وجه عروسه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأضاف جيمي: “لطالما فكرت بالمفاجآت التي يمكن أن أقدمها في يوم زفافي، وأعتقد أن القرد كان فكرة جيدة. لا بد أنكم سمعتم عن أشخاص استعانوا بالكلاب والحيوانات الأخرى لأداء هذه المهمة، لكنها المرة الأولى التي يقوم فيها قرد بتسليم خواتم الزفاف. وعادة ما أذهب بعيداً في طرح وتنفيذ الأفكار التي تخطر على بالي”.

وقالت العروس التي تعمل معلمة مساعدة :”يحب جيمي المفاجآت، لذلك كنت أتوقع أن يفعل شيئاً مميزاً في حفل الزفاف، لكن لم يخطر على بالي أن يصل إلى حد الاستعانة بقرد لتسليم خواتم الزفاف. وأضاف ذلك بالتأكيد نكهة خاصة على هذه المناسبة”.

وكان على جيمي أن يحصل على موافقة من إدارة الفندق الذي عقد فيه حفل الزفاف، بالإضافة إلى موافقة المجلس المحلي للمدينة، للاستعانة بخدمات القرد روسي، الذي سبق وظهر في أحد إعلانات شركة آيكيا العام الماضي.

خواتم

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *