بالفيديو: مخلوقات البوكيمون تصطاد البشر في الشارع ! - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » بالفيديو: مخلوقات البوكيمون تصطاد البشر في الشارع !

اخبار منوعة سوشيال ميديا فيديو

بالفيديو: مخلوقات البوكيمون تصطاد البشر في الشارع !

image_pdfimage_print

أصبح من المألوف مشاهدة شخص ما يتجول في الشوارع وبين الحارات والأزقة، باحثاً عن كائنات لعبة البوكيمون التي حظيت بشعبية كبيرة خلال الآونة الأخيرة، ولكن ماذا لو انعكست الآية، وشاهدنا مخلوقات البوكيمون تصطاد البشر في الشارع؟.

تحت عنوان الانتقام، أطلقت قناة “تراش تي في” مقطع فيديو ترويجي، يظهر فيه مجموعة من الشبان وهم يرتدون زي البوكيمون، ويطاردون الأشخاص الذين يتجولون في الشارع وهم يحملون هواتفهم الذكية، قبل أن يصطادوهم بكرة ضخمة مستوحاة من اللعبة الشهيرة، بحسب موقع يو بي أي.

وراح البوكيمون البشريون يتجولون داخل سيارتهم في المدينة، بحثاً عن أي شخص منشغل بهاتفه المحمول، قبل أن يصطادوه بالكرة العملاقة، وسقط أول ضحية في بركة ماء، ولم يتمكن من اللحاق بهم.

واستخدم الشبان مقلاعاً لاصطياد فتاتين كانتا تسيران في الشارع وهما تنظران في هواتفهما المحمولة، وتكرر نفس المشهد مع شاب آخر، فوجىء بالكرة تصدمه وهو يسير وسط الشارع. كما اشتعلت المطاردات بين البوكيمون والعديد من الأشخاص، الذين حاولوا الهرب من صياديهم، قبل أن يلاقوا مصيرهم المحتوم.

ويأتي هذا الفيديو ضمن حملة تنظمها مدينة بازل السويسرية لجذب السياح، حيث تم تضمين رابط مع الفيديو يسرد مختلف المواقع السياحية التي يمكن للسياح زيارتها في المدينة، والعثور على كائنات البوكيمون الأسطورية.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *