بالفيديو.. مراسلة تلفزيونية تتعرض للضرب على الهواء - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » بالفيديو.. مراسلة تلفزيونية تتعرض للضرب على الهواء

اخبار منوعة فيديو منوعـــات

بالفيديو.. مراسلة تلفزيونية تتعرض للضرب على الهواء

image_pdfimage_print

تعرضت مراسلة تلفزيونية في ولاية بنسلفانيا الأمريكية للضرب على الهواء مباشرة أثناء تقديمها تقريراً تلفزيونياً من أحد الأحياء.

وتظهر المراسلة إيريس ديلغادو في بداية الفيديو وهي تتحدث إلى قناة “تيلي موندو” التلفزيونية الناطقة باللغة الإسبانية، عندما اقتربت منها امرأة ضخمة الجثة، وحاولت لفت انتباهها، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

إلا أن ديلغادو لم تعر المرأة أي اهتمام، وواصلت تقديم تقريرها على الهواء مباشرة. لكن المرأة التي بدا أنها أرادت لفت انتباه المراسلة إلى أمر ما للحديث عنه لم تكن راضية عن ذلك، وما إن ختمت المراسلة مداخلتها وعادت بالحديث إلى المذيع في الاستديو، حتى أمسكت بها المرأة من شعرها ووجهت لها لكمة عنيفة في وجهها.

وجرى هذا الاعتداء على الهواء مباشرة وتحت أنظار المشاهدين، الذين سمعوا صوت المراسلة وهي تتألم من الضربة التي تلقتها على وجهها، في حين بدا المذيع غير مصدق لما حدث. وقالت السلطات في الولاية إنها فتحت تحقيقاً في الحادثة.

وحظي مقطع الفيديو الذي تم تصويره يوم الأربعاء الماضي بمشاهدة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الكثيرون عن السبب الذي دفع هذه المرأة لضرب المراسلة في وجهها، وتوقع البعض أنها كانت تحاول لفت انتباه المراسلة لإلقاء الضوء على مشكلة تؤرق الحي، في حين ذهب آخرون إلى القول إنها لم تكن راضية عما ورد في التقرير الإخباري.

Print Friendly