بالفيديو: معلم يعذب تلميذاً بسبب عدم إنجازه الواجبات ! - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » بالفيديو: معلم يعذب تلميذاً بسبب عدم إنجازه الواجبات !

اخبار منوعة منوعـــات منوعات

بالفيديو: معلم يعذب تلميذاً بسبب عدم إنجازه الواجبات !

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الهند مقطع فيديو صادم، يظهر فيه معلم وهو يعاقب أحد التلاميذ أمام زملائه بطريقة عنيفة، بسبب عدم إنجازه الفروض المدرسية بشكل جيد.

وفي مقطع الفيديو يظهر المعلم وهو يراجع واجبات الطلاب خلف طاولته، قبل أن يثور في وجه أحدهم، بعدما تبين أنه لم ينجز فروضه على النحو المطلوب. وأمسك المعلم بالطالب وراح يعنفه وهو يقذف به يميناً وشمالاً قبل أن يسقطه على الأرض.

ولم يكتف المعلم بذلك، بل راح يصفع التلميذ مراراً وتكراراً دون رحمة، في الوقت الذي وقف باقي التلاميذ يراقبون هذا العقاب الوحشي لزميلهم، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتشير التقارير إلى أن كاميرات المراقبة التقطت هذه المشاهد في مدرسة “أي آي إم سي” الثانوية الدولية في مدينة جوندا بولاية أوتار براديش يوم 31 أغسطس (آب) الماضي.

ووفقاً لموقع المدرسة فإن شعارها هو الوحدة والانضباط، وكتب مؤسس المدرسة على الموقع: “نحن نعتقد أن الهدف من التعليم هو تطوير جميع مواهب الطلاب الفردية لشحذ ذكائهم وتوسيع آفاقهم وتعزيز قوة الإرادة والمسؤولية لديهم”.

وتم تقديم شكوى رسمية ضد المعلم إلى الشرطة من قبل عم الطالب الذي تعرض للضرب، وتجري الشرطة التحقيقات في القضية مستعينة بتسجيلات لفيديو لمعاقبة المعلم في حال ثبوت إدانته.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *