بالفيديو.. ممرضة تنقذ حياة مريض وسط المطر الغزير - الوطن العربي
الرئيسية » سوشيال ميديا » فيديو » بالفيديو.. ممرضة تنقذ حياة مريض وسط المطر الغزير

سوشيال ميديا فيديو

بالفيديو.. ممرضة تنقذ حياة مريض وسط المطر الغزير

image_pdfimage_print

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الصين مقطع فيديو تظهر فيه ممرضة وهي تجري الإسعافات الأولية لمريض انهار أمام المستشفى وسط تساقط الأمطار الغزيرة.

وفي بداية الفيديو يظهر المريض ملقى على الأرض غير قادر على الحركة، قبل أن تهرع الممرضة الشجاعة لنجدته، وراحت تضغط مرات عديدة على صدره في محاولة لحمله على التنفس من جديد، في الوقت الذي تجمع العديد من الرجال وهم يحملون مظلاتهم ليحموا المريض والممرضة من المطر.

الحادثة وقعت في مدينة تايووان بمقاطعة شانشي وسط الصين، وساهمت سريعة بديهة الممرضة شا ميرونغ وحسن تصرفها في إنقاذ حياة المريض، قبل نقله إلى داخل المستشفى ليتعافى بشكل كامل، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وعلى الرغم من أن الرجل لم يبد أي حراك أثناء محاولة الممرضة إنقاذه، إلا أنها أصرت على إجراء الإسعافات اللازمة له، إلى أن استفاق بعد حوالي 4 دقائق واستعاد وعيه، ونقل على الفور إلى داخل المستشفى من قبل اثنين من الطاقم الطبي.

ووفقاً لتقارير محلية فإن الرجل كان يعاني من نوبة قلبية، وبفضل الإسعافات العاجلة التي قدمتها له الممرضة فقط استطاع أن يتجاوز هذه الأزمة الخطيرة، ولا يزال حتى الآن في المستشفى بحالة مستقرة.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *