بالفيديو: ممرض يعيد البهجة لسيدة عجوز بالرقص معها !
الرئيسية » منوعات » منوعـــات » بالفيديو: ممرض يعيد البهجة لسيدة عجوز بالرقص معها !

منوعـــات منوعات

بالفيديو: ممرض يعيد البهجة لسيدة عجوز بالرقص معها !

قرر ممرض بريطاني أن يرسم الابتسامة على وجه سيدة عجوز في مركز للرعاية، بعد أن لاحظ أنها تشعر بحزن شديد، وراح يرقص برفقتها على أنغام الموسيقى في المركز، وحصل على مكافأة غير متوقعة.

وكان لي هولرويد الذي يعمل في مركز “فور سيزن وانسبيك” للرعاية الصحية لكبار السن قد لاحظ أن السيدة بات ليس على ما يرام، ولم يجد وسيلة أفضل من الرقص برفقتها لإسعادها، لعلمه أنه تحب الموسيقى والرقص، بحسب موقع ميترو البريطاني.

ويقول لي الذي تمكن من اللقاء بشقيقه للمرة الأولى منذ زمن طويل بفضل هذا الفيديو: “كانت السيدة بات تشعر بالحزن ولم تكن على ما يرام، وهذا أمر يحدث مع جميع نزلاء المركز، بسبب الآلام المختلفة التي يعانون منها”.

وأضاف لي: “يقولون إن الموسيقى هي أفضل علاج للروح، أما الرقص فهو من أفضل الوسائل لنسيان المشاكل والهموم، فقلت لنفسي لم لا؟ وكانت النتيجة مدهشة”.

وسرعان ما حصل لي على مكافأة غير منتظرة على تصرفه النبيل مع السيدة العجوز، فبعد أن قام أحد زملائه بتصوير رقصتهما ونشرها على الإنترنت، شاهد الفيديو شقيقه جون الذي لم يتحدث إليه منذ سنوات، وأرسل إليه رسالة يعبر فيها عن مدى فخره به، واتفقا على اللقاء بعد طول قطيعة.

ويبدو أن هذا الفيديو كان بمثابة وصفة سحرية جمعت أكثر من أسرة في آن واحد، فبالإضافة إلى لقاء لي مع شقيقه الأكبر جون، شاهد الرقصة المميزة شقيق بات السيد رون الذي يعيش في كندا، والذي لم تلتق به منذ أكثر من 70 عاماً، كما حظي الفيديو بأكثر من 275 مشاهدة على اليوتيوب، خاصة بعد أن لم شمل عائلتين في آن واحد.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *