بالفيديو.. هيفاء وهبي بالبيجاما !! - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » بالفيديو.. هيفاء وهبي بالبيجاما !!

اخبار منوعة فن فيديو

بالفيديو.. هيفاء وهبي بالبيجاما !!

متعبة ومرهقة إلى أبعد حدود، ضعيفة وكليلة بشكلٍ لا يوصف، بهذه السمات والصفات أطلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على جمهورها الحبيب في فيديو قصير التقطته بنفسها على تطبيق سناب شات الذي دخلت إلى عالمه مؤخراً.

ولكي تبرهن كل تلك العبارات التي استخدمناها لوصفها لم تتردد في الظهور على طبيعتها وبساطتها بالبيجاما وبوجهٍ شبه خالٍ من المساحيق التجميلية.

متكئة على أريكةٍ في ما يبدو أنه منزلها، أثارت إذاً صاحبة أغنية “ما تيجي نرقص” بلبلةً وضجةً كبيرتين على مواقع التواصل الاجتماعي وبين صفوف الرواد الذين سارعوا إلى المدح بجرأتها في إبراز جمالها من دون إضافة أي مكياج يشوهه أو يزيفه، والتنديد في المقابل بمبالغتها في ارتداء ملابس نومٍ مصمّمة من الساتان ومكشوفة قليلاً عن صدرها الذي يبدو أنّها لم تخفِه بأي حمّالة صدر.

تاركةً شعرها الأسود الطويل مفلوتاً على كتفيها، توجّهت هيفاء إلى جمهورها ومتتبعيها برسالةٍ موجزة ومقتضبة أكّدت لهم فيها أنّها تحتاج إلى الراحة والاسترخاء بعد أسبوعٍ شمل سفراً إلى الخارج وحفلات بالجملة وعملاً مضنياً يبدو أنّه أثقل كاهلها وأتعبها للغاية، ولهذا السبب بدا وكأنّها شبه عاجزة عن الكلام وإلقاء التحية على متتبّعيها الذين أحبّوا هذه اللفتة منها التي تصب في تشاركها أوقاتها الخاصة والحميمة معهم.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *