بايرن ميونخ يفتح الباب أمام عودة شفاينشتايغر - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » بايرن ميونخ يفتح الباب أمام عودة شفاينشتايغر

اللاعب الألماني باستيان شفاينشتايغر
اللاعب الألماني باستيان شفاينشتايغر
أوروبا رياضة

بايرن ميونخ يفتح الباب أمام عودة شفاينشتايغر

فتح رئيس بايرن ميونخ الألماني، كارل هاينز رومينيغه الباب لعودة باستيان شفانشتايغر إلى النادي “البافاري”، بعد تلقيه الضوء الأخضر لمغادرة مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسبق وأن طلب الـ”سبيشيل وان” من تسعة لاعبين من بينهم شفاينشتايغر الرحيل، ولو على سبيل الإعارة، كونهم لا يدخلوا في خططه المستقبلية.

وسبق لشفايني أن أعلن اعتزاله اللعب مع منتخب ألمانيا الأسبوع الماضي، بعد مسيرة حافلة مع بطل العالم، امتدت لـ12 عاماً، توج خلالها بكأس العالم 2014.

وتوج شفاينشتايغر بـ8 ألقاب في الدوري الألماني، و7 في كأس ألمانيا، ولقباً في مسابقة دوري أبطال أوروبا في 2013، برفقة العملاق “البافاري”، قبل أن ينتقل إلى أروقة مانشستر يونايتد الإنجليزي في 2015.

وتعرض لاعب خط الوسط لإصابة قوية الموسم الماضي أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب، لكن رئيس بايرن الألماني كارل هاينز رومينيغه أكد أن الباب مفتوح أمام عودة إبن النادي البار.

وذكر رومينيغه لصحيفة بيلد الرياضية الألمانية “في حال أعرب عن رغبته بالعودة، فسوف نناقش المسألة معه”.

ويبدو رحيل شفاينشتايغر عن يونايتد مؤكداً وسط تقارير تشير إلى سعي “الشياطين الحمر” لدفع مبلغ قياسي بغية الظفر بخدمات النجم الفرنسي بول بوغبا، علماً بأنه يتبقى عامان على انتهاء عقد الألماني مع الفريق الإنجليزي.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *