بحاح يهنئ "محمد بن زايد" بالذكرى الأربعين لتوحيد الجيش الإماراتي - الوطن العربي
الرئيسية » سوشيال ميديا » مواقع تواصل » بحاح يهنئ “محمد بن زايد” بالذكرى الأربعين لتوحيد الجيش الإماراتي

محمد بن زايد وبحاح
محمد بن زايد وبحاح
سوشيال ميديا مواقع تواصل

بحاح يهنئ “محمد بن زايد” بالذكرى الأربعين لتوحيد الجيش الإماراتي

هنأ نائب الرئيس اليمني، رئيس الوزراء السابق، خالد بحاح، ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد، بمناسبة الذكرى العشرين لتوحيد الجيش الإماراتي.

ونشر بحاح صورة تجمعه مع ولي عهد أبو ظبي، وذلك عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب بحاح “ هنأ دولة الأستاذ خالد محفوظ بحاح نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء السابق، ولي عهد أبو ظبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، بالذكرى الأربعين لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية، داعيا استمرار نعمة الأمن والتمكين لدولة الإمارات قيادة وشعبا”.

وخلال اللقاء الذي جمعهما في أبوظبي، بحث بحاح، مع ولي عهد أبو ظبي، الواقع السياسي والعسكري الذي يعيشه اليمن، وتداولا الحلول الممكنة للخروج من الأزمة والانطلاق نحو البناء والتنمية.

ونوقش في اللقاء، الكثير من الملفات الشائكة ذات الصلة بمشاورات الكويت الرامية لإحلال السلام المستدام لليمن، على ضوء قرار مجلس الأمن 2216.

وثمّن بحاح، حجم التضحيات التي قدمتها الإمارات وكافة دول التحالف، من أجل الحفاظ على شرعية الدولة اليمنية، والجهود العظيمة التي قدمتها لمكافحة الإرهاب، مشيدا بالعمليات الأخيرة التي تبناها الجيش الوطني المسنود بقوات التحالف، على رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

bahah

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *