بري يُحذر من "غضبة الشارع اللبناني"
الرئيسية » اخبار » #بري يُحذر من “غضبة الشارع اللبناني”

رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري
رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري
اخبار عربى

#بري يُحذر من “غضبة الشارع اللبناني”

حذر رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، مما وصفه بـ”غضبة الشارع” في حال لم يتم التوصل إلى قانون جديد للانتخابات البرلمانية، وبقاء القانون الحالي الذي وصفه بأنه “لا يحقق تطلعات اللبنانيين في التمثيل النيابي الصحيح”.

وجدد رئيس مجلس النواب اللبنانى التأكيد على إجراء الانتخابات النيابية، والرفض المطلق للتمديد للبرلمان تحت أى ذريعة، مؤكدا -فى لقاء الأربعاء النيابى الذى يحضره عدد من النواب ويعقد أسبوعيا- استمرار لجنة الاتصالات فى متابعة قضية الإنترنت غير الشرعى إلى النهاية، وفقا لوكالة “أ ش أ”.

وقال برى إنه “إذا استمر التباطؤ فى هذا الموضوع فإنه سيدعو مع بدء الفصل التشريعى العادى للمجلس إلى عقد جلسة لتشكيل لجنة تحقيق نيابية، تملك الصلاحيات القضائية من أجل حسم الأمور فى هذا الملف”.

وأضاف “لن أسمح بطمس هذه القضية بأى شكل من الأشكال أو بتضييع الحقائق، ويجب محاسبة كل المتورطين فيها أيا كانوا لأنها تتعلق بأمن البلاد ومال الدولة وسيادتنا وسيادة القانون”.

ونوه برى بكشف الجيش لجهاز التجسس الإسرائيلى أمس فى منطقة الباروك، مؤكدا أن لبنان مستهدف من إسرائيل سواء أكان عبر التجسس من خلال شبكة الإنترنت غير الشرعى أو عبر مثل هذه الأدوات والمعدات.

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *