بعد غياب 7 سنوات راشد الماجد يحيي حفله المنتظر في دبي - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » بعد غياب 7 سنوات راشد الماجد يحيي حفله المنتظر في دبي

راشد الماجد
راشد الماجد
ترفيه فن

بعد غياب 7 سنوات راشد الماجد يحيي حفله المنتظر في دبي

image_pdfimage_print

تعود “حفلات دبي”، التي تحظى بشعبية واسعة إلى الساحة مجدداً مع انطلاق فعاليات الدورة التاسعة عشرة لـ “مفاجآت صيف دبي” 2016 التي تعقب الاحتفالات بالعيد في دبي خلال عيد الفطر السعيد، حيث تنظم شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات حفلاً غنائياً ضخماً بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لمفاجآت صيف دبي، يحييه الفنان راشد الماجد يوم السبت الموافق 9 يوليو 2016 في قاعة زعبيل4، بمركز دبي التجاري العالمي.

ويأتي هذا الحفل المميز، الذي ترعاه أنغامي وغنوة، لإمتاع جمهور دبي بسهرة غنائية مليئة بالرقي والإبداع، كعادة “حفلات دبي” دائما، مع جمال أداء الفنان المحبوب راشد الماجد، لاسيما بعد غيابه الطويل عن الساحة الفنية والذي امتد لحوالي سبع سنوات، وسوف يتمكن عشاق الطرب الخليجي ومحبو الفنان من قضاء أجمل السهرات على أنغام صوت وأغنيات الماجد، الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج والوطن العربي، لتميزه اللافت في تقديم مختلف الألوان الغنائية.

ومن جهته أكد سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حرص “روتانا” على تحقيق التنوع فيما تقدمه من فنون، من أجل إسعاد جميع فئات المجتمع، وتكريس ثقافة التميز والإبداع، والالتزام بتقديم الجديد في عالم الحفلات الغنائية، بأسلوب مبهر ومختلف، وديناميكية ثقافية فريدة من نوعها، مع نغمات الموسيقى العربية، وهو ما يعني أن عشاق الفن الغنائي العربي الراقي، على موعد مع حفلات هي الأكثر تميّزاً.

وقالت سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تعتبر “حفلات دبي” الفنية إحدى أبرز الفعاليات التي تميّز المهرجانات التي ننظمها، حيث يتمكن الجمهور بفضلها من قضاء  أمسيات رائعة وممتعة وذكريات لا تنسى مع أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي. وتستقطب هذه الحفلات الزوّار من شتى أنحاء الدولة ومنطقة الخليج. ولقد حققت هذه الحفلات شعبية واسعة ونجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية، ولا شك أن هذا النجاح سوف يتواصل نظرا للتعاون الكبير بيننا وبين شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات في تنظيم هذه الحفلات واختيار أشهر وأفضل نجوم الغناء العربي”.

ويتوقع أن يشهد حفل الفنان راشد الماجد حضورا كبيرا من المنطقة، لجمهور الفنان ومحبيه الذين طالما انتظروا حفلاته بعد طول غياب، فضلا عن أن توقيت الحفل يتزامن مع موسم الإجازات والأعياد، كما أنه يقام في اليوم الافتتاحي لـ”مفاجآت صيف دبي”.

يذكر أن الحفل يقام في تمام الساعة التاسعة مساء بقاعة زعبيل- رقم 4- مركز دبي التجاري العالمي، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 درهم للبرونزية، و750 الفضية، و1000 درهم الذهبية، و1500 البلاتينية، و2000 درهم للماسية

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *