بلدية الكويت تتبنى إعداد شروط التخطيط العمراني في دول الخليج - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الكويت » بلدية الكويت تتبنى إعداد شروط التخطيط العمراني في دول الخليج

أحمد المنفوحي
أحمد المنفوحي
الكويت محليات

بلدية الكويت تتبنى إعداد شروط التخطيط العمراني في دول الخليج

image_pdfimage_print

تبنت بلدية الكويت إقامة ورشة عمل لإعداد الشروط المرجعية لـ “RFP” لمشروع التخطيط العمراني الاستراتيجي بدول مجلس التعاون الخليجي بصورته النهائية وذلك بالتنسيق مع الأمانة العامة للمجلس.

وقال مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي في تصريح صحافي عقب ترؤسة وفد الكويت المشارك في الاجتماع الثاني والثلاثين للجنة كبار مسؤولي البلديات في دول مجلس التعاون الخليجي الذي استضافته مدينة جدة في السعودية ان الاجتماع ناقش رؤية خادم الحرمين الشريفين في شأن تعزيز العمل الخليجي المشترك في الدورة “36” للمجلس الأعلى وذلك بتشجيع العمل التطوعي في دول المجلس بحيث تقوم دول المجلس الخليجي بموافاة الأمانه العامة بمقترحات عن العمل التطوعي في مجال العمل البلدي إضافة إلى اقتراح آليات لتطبيق رؤية خادم الحرمين الشريفين فيما يخص العمل البلدي.

ووافق المشاركون في الاجتماع على التقرير الذي أعدته لجنة المختصين في مجال مراكز وادارات التدريب البلدي وما تضمنه من احتياجات تدريبية وآلية تنفيذها على أن تقوم اللجنة بتحديد البرنامج الزمني لتلك الاحتياجات التدريبية ومكان تنفيذها.

واطلع المجتمعون على مذكرة الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في شأن كود البناء الخليجي وأوصوا بتكيف الأمانة بالمتابعة وإعداد تقرير للاجتماع القادم عن أي مستجدات كما اطلعوا على التقرير الخاص باستراتيجية العمل البلدي.

ضم الوفد الكويتي المشارك في الاجتماع كل من مدير التطوير الاداري والتدريب خلف المطيري ومدير مكتب المدير العام جاسم الملا وسكرتير المدير العام باسل الشلال.

Print Friendly