بلقيس الأولى عربياً وتمنح نفسها لقب "الملكة" !! - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » فن » بلقيس الأولى عربياً وتمنح نفسها لقب “الملكة” !!

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
ترفيه فن

بلقيس الأولى عربياً وتمنح نفسها لقب “الملكة” !!

image_pdfimage_print

من منّا قد ينكر نجاح الفنانة بلقيس الذي تحقّقه في مسيرتها الفنية ولا يقدّر الانجازات التي قامت بها وحصدت من خلالها جماهيريةً كبيرةً جعلت منها نجمة بكلّ ما للكلمة من معنى تقف على أهم المسارح، تتسلّم الكثير من الجوائز وتستحوذ على عددٍ كبيرٍ من الألقاب والأوسمة التكريمية التي يحلم بها كلّ زميل لها في الساحة.

وهذه الابداعات تُترجم بمحبّة المجمهور لها بحيث يتهافت المخرجون والمنتجون ومتعّهدو الحفلات للتعامل معها، كونها إسمٌ يلفت الانظار ويجذب الناس، وفقاً لمهاراتها الغنائية وموهبتها الفريدة…. وها هي اليوم تستحقّ الشابة اليمينة لقب “فنانة الخليج الاولى” من قبل محبّيها الذين صوّتوا لها مؤخّراً عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وإختاروها هي ضمن إستفتاء رسمي ومهمّ، فإحتلت المرتبة الاولى في لائحة أكثر مطربات الخليج نجاحاً.

ولكن ما كان ملفتاً بالأمر أنّ الفنانة احلام قد احتلّت المركز الثالث رغم أنها تمنح نفسها لقب “الملكة” أو مطربة الخليج الأولى، ولكن، هذا التراجع جاء لصالح زميلتها النجمة المحبوبة التي على ما يبدو أن سلبتها اللقب بعد تفوّقها عليها.

هذا الإحصاء قامت به إحدى الجهات الإعلامية التي خصّصت له هاشتاق معيّنة وكان بإمكان متذوّقي الموسيقى والفن العربي التصويت لنجمهم المفضل بطلاقةٍ وحرية، دون أيّ تاثيرات شخصية أو ما شابه.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المشهورة ستُحيي قريباً حفلاً ضخماً في الامارات العربية الى جانب الفنان العالمي “اندريا بوتشللي”، حيث ستُعتبر هذه المشاركة حلمٌ سيتحقّق ليصبح واقعاً ملموساً وحقيقة لا ريْب أو شك فيها، وهي سبق وقالت في المناسبة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:

“حلم من أحلامي يتحقق.. الأوبرا العالمية… ترقبوني في حفل من طراز فاخر وديو خاص مع المطرب الأشهر والأعلى اجرا في عالم موسيقى الأوبرا اندريا بوتشللي الحفل سيقام في مدينة ابو ظبي يوم 22 ابريل 2016 …وستسلط عليه اضواء جميع الوسائل الإعلامية في العالم وهو اول خطواتي في وصول اسمي الى العالم ان شاء الله”.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *