بلقيس فتحي مقرفة إلى أبعد حدود بهذه الصورة !! - الوطن العربي
الرئيسية » ترفيه » بلقيس فتحي مقرفة إلى أبعد حدود بهذه الصورة !!

ترفيه فن

بلقيس فتحي مقرفة إلى أبعد حدود بهذه الصورة !!

لا تنفك النجمة اليمنية بلقيس عن كشف النقاب عن عيوبها وعللها التي تؤثّر بالطبع على صورتها وسمعتها ومكانتها في العالم العربي، وإلى حسابها الرسمي على انستقرام ها هي تعود إلينا بصورةٍ جديدةٍ لها تصوّر لنا في إطارها معاناتها مع المساحيق التجميلية التي يبدو أنّها لم تتنبّه إليها في الحقيبة الصغيرة التي وضعتها فيها فخرجت الأمور كلّها عن إرادتها.

فكل ما نراه في هذه الصورة هو مزيجٌ من الكريم الأساس الذي يبدو أنّه انزلق من علبته بسبب درجة الحرارة المرتفعة وانسكب كلّه على باقي الكريمات وكحل العيون وأحمر الشفاه وما إلى هنالك من مساحيق تجميلية تستخدمها يومياً للإطلالة عن طريقها بأبهى حللها وجمالها الأخّاذ، وعلى هذا الموضوع الذي تعاني منه معظم الفتيات والشابات علّقت وكتبت:

“قد حصلت معاكم؟! أعيش حالة نفسية سيئة لما كل تجميعي للمكياج والفرفرة بالأسواق والمحلات والمخاسير اشوفها تسيح قدام عيني وتروح في غمضة”.

أمرٌ مقرفٌ بالطبع يجعلنا نتساءل عن السبب الذي يمنع هذه النجمة من التنبّه أكثر إلى أغراضها الباهظة الثمن والتي تحمل علامات تجاريّة مرموقة ومعروفة، ولكن يبدو أنّ هذه هي طِباعها، وكما أنّها أفصحت منذ أيامٍ عن الفوضى التي تعم غرفة نومها، عادت اليوم لتنقلنا إلى هذا القرف الذي يطالها بطريقةٍ أو بأخرى وينال من أغراضها كلّها.

000

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *