بني ياس الإماراتي يجدد دماء الفريق قبل الموسم المقبل - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » بني ياس الإماراتي يجدد دماء الفريق قبل الموسم المقبل

تدريبات بني ياس
تدريبات بني ياس
الإمارات رياضة

بني ياس الإماراتي يجدد دماء الفريق قبل الموسم المقبل

فقد فريق بني ياس بعد نهاية الموسم المنصرم اثنين من لاعبيه المواطنين المميزين، بعد انتقال كل من لاعب منتخبنا الإمارات، عامر عبدالرحمن إلى صفوف فريق العين، وتعاقد نادي النصر مع زميله فواز عوانه، بينما أبرم النادي صفقة لموسم واحد مع البرازيلي فليبي باستوس القادم من صفوف فريق العين، ليحل بدلاً من الهولندي درينث.

وأبقت إدارة النادي على كلٍ من كابتن منتخب أستراليا، مارك مليغان، والأرجنتيني خواكين لاريفي، والجزائري إسحاق بلفوضيل.

وجددت الإدارة دماء الفريق على مستوى الجهاز الفني، حيث تعاقدت مع المدرب الأورغواياني بابلو روبيتو.

ويستهل بني ياس مشوار منافساته في الموسم الحالي بمواجهة فريق دبا في 8 سبتمبر (أيلول) المقبل، عندما يحل ضيفاً عليه في أولى مبارياته في بطولة كأس الخليج العربي، قبل أن يلاقي العين في 18 سبتمبر (أيلول) في مباراة الأسبوع الأول من دوري الخليج العربي، بينما يواجه الوصل في مرحلة ربع النهائي من كأس صاحب رئيس الإمارات.

يذكر أن فريق بني ياس أكمل جاهزيته الفنية والبدنية من خلال معسكره الخارجي الذي نظمه في هولندا، وخضع خلاله لاعبوه لـ6 لقاءات، فاز في 3 وتعادل في 2، وخسر واحدة، واستأنف الفريق التدريبات وسط تفاؤل كبير بأن يحقق طموحاته في موسم 2016-2017، بعد أن أبرم7 تعاقدات جديدة لتقوية الخطوط الثلاثة.

وكان الفريق احتل المركز 9 في دوري الخليج العربي في الموسم الماضي، وودع بطولة كأس رئيس الإمارات من مرحلة نصف النهائي، وبطولة كأس الخليج العربي من دورها الأول.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *