بن راشد يكرم الفائزين بجوائز دبي للأداء الحكومي المتميز - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الإمارات » بن راشد يكرم الفائزين بجوائز دبي للأداء الحكومي المتميز

الشيخ محمد بن راشد
الشيخ محمد بن راشد
الإمارات محليات

بن راشد يكرم الفائزين بجوائز دبي للأداء الحكومي المتميز

كرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والى جانبه ولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وبحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي الجهات والأفراد وفرق العمل المتميزين الفائزين بجوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في دورته الـ 19.

وبدأ الاحتفال في مركز دبي التجاري العالمي بالسلام الوطني ثم اعتلى الشيخ محمد راعي الحفل والتميز منصة التكريم والى جانبه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم حيث كرم الفائز بفئة الموظف الحكومي الجديد المتميز محمد يوسف المري من الادارة العامة للاقامة وشؤون الاجانب ثم الموظفة الجديدة المتميزة نعيمة سعيد النعيمي من جمارك دبي وكذلك الموظف المتميز في الوظائف المتخصصة وفازت بها حمدة محمد أهلي من النيابة العامة.

كما شمل التكريم الموظف الميداني المتميز أحمد عبدالله من جمارك دبي والموظفة المتميزة في قطاع التقنية والهندسة وفازت بها مريم خميس سالمين من هيئة كهرباء ومياه دبي وفئة الإداري المتميز وفاز بها فيصل يعقوب البلوشي من الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وكذلك فئة التميز الإداري وفازت بها دائرة السياحة والتسويق التجاري عن مشروع بوابة التصاريح الإلكترونية وفئة المشروع الفني والتقني المتميز وفازت بالجائزة هيئة الطرق والمواصلات وفئة المشروع الحكومي المشترك وفازت بها كل من عيادة العيون المتنقلة في هيئة الصحة وهيئة الطرق والمواصلات ومؤسسة نور دبي.

أما فئة فريق العمل المشترك فقد فاز بها “فرسان فندق العنوان” من الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي – وعن فئة التميز المؤسسي والجهة الحكومية الأصدقاء لذوي الإعاقة فقد فازت بها القيادة العامة لشرطة دبي وفئة الجهة الحكومية المتميزة ماليا ذهبت جائزتها لهيئة كهرباء ومياه دبي .. وجائزة أفضل نتائج لقياس السعادة فازت بها غرفة تجارة وصناعة دبي فيما فاز مركز الإحصاء في جائزة أكثر جهة حكومية ساهمت في إسعاد موظفيها .

أما فئة الجهة الحكومية المتميزة بالتحول الذكي فقد فازت بها القيادة العامة لشطة دبي .. وفازت هيئة كهرباء ومياه دبي كذلك بجائزة الجهة الحكومية المتميزة في الإتصال الحكومي فيما فازت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بجائزة الجهة الراعية للإبداع ضمن مبادرة “إبداع” للشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

أما جائزة الفكرة المبدعة ضمن المبادرة فقد ذهبت الى بلدية دبي وجائزة نظام الفصل الذكي ذهبت الى هيئة كهرباء ومياه دبي .. وجائزة نظام التفتيش الجمركي الذكي كانت من نصيب جمارك دبي فيما ذهبت جائزة مؤشر دبي للإبتكار الى غرفة تجارة وصناعة دبي وجائزة البوابة الإفتراضية كانت من نصيب هيئة الطرق والمواصلات.

وعن فئة القائد المبدع المستحدثة في البرنامج فقد فاز بالجائزة سليمان عبدالكريم رستم من الإدارة العامة للدفاع المدني وجائزة الموظف المبدع كانت من نصيب الموظفين سالم محمد من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وراشد حمدان من القيادة العامة لشرطة دبي وعامر ياسين من هيئة الطرق والمواصلات.

كما فازت هيئة كهرباء ومياه دبي التي تربعت على عرش الفوز وتصدرت قائمة الفائزين بجائزة الجهات الحكومية الكبيرة المتميزة ..كما هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة الاتصال الحكومي المميز.. فيما خطفت جمارك دبي جائزة فئة الجهات الحكومية المتوسطة المتميزة وفازت مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية بجائزة الجهة التي حققت أكبر نسبة تحسين في الأداء الحكومي.

وقبيل ختام الإحتفال المهيب الذي حضره الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وحشد من رؤساء ومديري المؤسسات والدوائر الحكومية المحلية وجمهور غفير من موظفي حكومة دبي الذي غصت به قاعة الاحتفال ..كرم بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الجنود المجهولين من الموظفين الذي يعملون في عدد من الجهات الحكومية بصمت وإخلاص وهم وراء الكواليس.

ثم قام فريق عمل برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز بالسلام على الشيخ بن راشد راعي الحفل والإبداع والتقطت معهم الصور التذكارية .

وأثنى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في كلمة مقتضبة على جهود فريق عمل البرنامج وهنأ الفائزين من جهات وفرق عمل وأفراد ..واعتبر أن مسيرة التميز والإبداع التي قطعت فيها دوائر حكومة دبي شوطا كبيرا عمره تسعة عشر عاما هي مسيرة دولة الإمارات عموما التي تسير حكوماتها على نفس الطريق وبخطى ثابته للوصول الى الأهداف الوطنة العليا وفي مقدمتها إسعاد الناس وتوفير أرقى الخدمات لهم في الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية.

وخاطب المسؤولين الكبار في دوائر حكومة دبي بالقول ” أرى بعض المسؤولين قد تراخوا هذا العام ولم يحققوا نتائج إيجابية على صعيد التنافس الحكومي اعتقادا منهم انهم وصلوا القمة وتوقفوا عن المثابرة والتطوير في عملهم وهذا اعتقاد خاطئ وعليهم ابتداء من اليوم وحتى الدورة العشرين من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز أن يعملوا جاهدين لتطبيق منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي المعمول به في الحكومة الاتحادية ووجه سموه منسق عام البرنامج باتخاذ الخطوات التنفيذية لتنفيذ أوامر”.