دعوى قضائية ضد "بوكيمون غو" لتخريبها حديقة عامة - الوطن العربي
الرئيسية » منوعات » منوعـــات » دعوى قضائية ضد “بوكيمون غو” لتخريبها حديقة عامة

بوكيمون غو
بوكيمون غو
منوعـــات منوعات

دعوى قضائية ضد “بوكيمون غو” لتخريبها حديقة عامة

image_pdfimage_print

رفع زوجان أمريكيان دعوى قضائية ضد مطوري لعبة الواقع الافتراضي “بوكيمون غو” الشهيرة بتهمة تخريب حديقة عامة، مطالبين الشركة المطورة بإزالة كافة شخصيات ووحوش اللعبة الافتراضية.

وقال الزوجان سكوت وجيمي دوديش القاطنان في مدينة سانت كلير شورز بولاية ميتشغان الأميركية في دعوتهما القضائية التي قدمت للمحكمة الأسبوع الماضي إن “لعبة الواقع المعزز “بوكيمون غو المطورة من قبل شركة نيانتيك الأميركية التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، أدرجت متنزه “واهبي بارك” ضمن اللعبة بعدد لا نهائي من البوكيمونات المختفية فيها، ما تسبب في إلحاق الأضرار بالحديقة المجاورة لمنزلهما.

وذكرت الدعوى القضائية أن الحديقة أصبحت بمثابة مرتعاً لمن يرغبون في التقاط البوكيمونات الافتراضية، مما حول المنطقة التي يقطنون فيها إلى “فوضى وكابوس”، بسبب الازعاج المستمر، حيث أدت إلى اقتحام الصيادين لحدائق المنازل الخاصة.

وأشارت الدعوى إلى أن الحديقة بعد فترة قصيرة من إطلاق اللعبة مطلع يوليو “تموز” الماضي صار يتواجد فيها ما بين 15 إلى 20 زائراً في أي وقت من أوقات اليوم لاصطياد الوحوش الافتراضية، ما جعل ممتلكاتهم الخاصة في خطر دائم، فقرابة 16 ساعة متواصلة تظل الحديقة مليئة بالباحثين عن البوكيمونات لإلقاء القبض عليها.

Print Friendly

أحمد سالم

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *