تجدد معارك تعز.. والتحالف يقصف المتمردين
الرئيسية » اخبار » تجدد معارك تعز.. والتحالف يقصف المتمردين

تعز تشهد قتالا ضاريا منذ أشهر
تعز تشهد قتالا ضاريا منذ أشهر
اخبار رئيسى عربى

تجدد معارك تعز.. والتحالف يقصف المتمردين

تجددت المواجهات بين القوات الموالية للشرعية من جهة، وميليشيات الحوثين والرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى، في تعز جنوب غربي اليمن، وسط سماع دوي انفجارات وتبادل للقصف.

وأفاد مصادر أمنية أن “معارك عنيفة” اندلعت مساء الاثنين بين الطرفين، في قرى الأقروض بمديرية المسراخ جنوبي تعز، وفي الجبهة الشرقية من المدينة التي تشهد قتالا منذ أشهر.

ومن جهة أخرى، قصفت طائرات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، مواقع تمركز ميليشيات الحوثيين وصالح في معسكر اللواء 35 بمفرق المخا، غربي تعز.

وفي وقت سابق من الاثنين، قتل 6 مسلحين وأصيب 9 آخرون من المتمردين، فيما قتل مقاتلان وأصيب 11 من الجيش الوطني والمقاومة، في مناطق متفرقة من مدينة تعز وضواحيها.

وكان الجيش اليمني قد أعلن أن ما لا يقل عن 10 أشخاص قتلوا، الاثنين، عندما حاول انتحاريان تفجير حافلة وسيارة ملغومتين في نقطتي تفتيش عسكريتين قرب مدينة المكلا الساحلية التي تسيطر عليها القوات الحكومية.

وأعلن فرع القاعدة في اليمن المسؤولية عن الهجومين اللذين وقعا قرب عاصمة محافظة حضرموت على خليج عدن، وهما الأحدث في سلسلة تفجيرات وقعت منذ طردت القوات الشرعية مسلحي القاعدة من المنطقة في أبريل.

وائل فتحى

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *