تغريدة صادمة تكشف #اليسا كيف خانت وطنها ؟! - الوطن العربي
الرئيسية » اخبار منوعة » تغريدة صادمة تكشف #اليسا كيف خانت وطنها ؟!

اليسا
اليسا
اخبار منوعة فن مواقع تواصل

تغريدة صادمة تكشف #اليسا كيف خانت وطنها ؟!

تعرّضت الفنانة اليسا مؤخّراً لحملةٍ كبيرةٍ من الانتقادات والسخرية بعدما نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدةً صادمة، غازلت من خلالها الكاتب اللبناني المعروف أمين معلوف وأشادت بشخصه وإبداعاته، معتبرةً أنّه نجمٌ لبنانيّ يفتخر به كلّ من ينتمي الى بلده، كما وطالبت جميع متابعيها بأنّ يتخطّوا الأسباب السطحية ويحترمون هؤلاء المبدعون ولو أطلّ مؤخّراً عبر الشاشة الاسرائيلية.

وما هي إلّا ساعاتٍ قليلةٍ حتى أطلق بعض النشطاء هاشتاق غريبة بعنوان “اليسا تؤيد التطبيع مع اسرائيل”، في إشارة الى أنّ الفنانة اللبنانية قد خانت بلدها وتعاملت مع العدوّ دون أيّ تبرير… فهاجمهوها وعاقبوها واعتبروا أنّها لا تنشرفهم كلبنانيين.

وفي هذا الاطار، كان للإعلامية “رابعة الزيات” رأيها الخاص بهذا الموضوع قائلة في تغريدة: “أقول كل المواضيع قابلة للنقاش والأخذ والرد الا موضوع الخيانة للوطن، فاستحوا شوي” … وكأنّها تقصد ملكة الاحساس بطريقة غير مباشرة وكلّ المدافعين عن أمين معلوف.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ صاحبة أغنية “عايشالك” ما زالت تواصل تحضير ألبومها الغنائي الجديد الذي تنوي طرحه في الأسواق العربية مع بداية شهر سبتمبر المقبل، بحيث تنشغل اليوم في تسجيل بعض الاغاني التي إتّفقت عليها مؤخّراً وإختارتها لهذا العمل الفني المتكامل الذي ينتظره جمهورها الكبير.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *