تكريم 49 موظفا متقاعدا ومجيدا ببلديات الداخلية - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » سلطنة عمان » تكريم 49 موظفا متقاعدا ومجيدا ببلديات الداخلية

تكريم الموظفين
تكريم الموظفين
سلطنة عمان محليات

تكريم 49 موظفا متقاعدا ومجيدا ببلديات الداخلية

احتفلت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الداخلية بتكريم الموظفين المتقاعدين وأصحاب الخبرة الطويلة والمجيدين ذوي الوظائف الحرفية لعام 2015م، واشتمل الحفل الذي أقيم بالقاعة الكبرى بالمديرية على تكريم البلديات الفائزة في المسابقة الثقافية الرمضانية.

ورعى حفل التكريم سعادة حمد بن سليمان بن حمد الغريبي وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون البلديات الإقليمية، بحضور المهندس نصير بن علي بن محمد السيابي مدير عام البلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الداخلية.

وبلغ عدد المكرمين 49 موظفا من مختلف بلديات المحافظة ممن أجادوا في عملهم وكانت لهم بصمة واضحة في تطوير العمل البلدي وأصحاب الخدمة الطويلة الذين أمضوا ثلاثين عاما في الخدمة إلى جانب تكريم المتقاعدين الذين اخلصوا في عملهم طوال فترة عملهم في خدمة العمل البلدي.

وقدم الغريبي شهادات الشكر والتقدير والمكافآت المادية والمعنوية لمستحقيها وسط أجواء من الفرح والانسجام كما قدم الدروع للبلديات الفائزة في فعاليات المسابقة الثقافية التي نظمتها مديرية بلديات محافظة الداخلية خلال شهر رمضان الجاري، حيث جاءت كل من بلديات نزوى والحمراء وسمائل في المراكز الثلاثة الأولى لفئة الذكور، فيما حصدت بلديات نزوى وبهلا والحمراء المراكز الثلاثة الأولى لفئة الإناث.

من جانبه أشاد المهندس نصير بن علي بن محمد السيابي مدير عام البلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الداخلية بدور الوزارة الرائد في تبني مسابقة الموظف المجيد، ولما تولي من اهتمام بارز في تنمية الموارد البشرية مؤكدا أن التكريم يأتي دافعا لشحذ العزائم والهمم للمضي قدما في سبيل الارتقاء بالعمل البلدي، وحث المدير العام الموظفين في حديثه إلى المزيد من الاهتمام والمشاركة الفاعلة والهادفة للارتقاء بالعمل البلدي والمائي.