تويتر حزين علي وداع الأسطورة السعودية محمد نور - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » تويتر حزين علي وداع الأسطورة السعودية محمد نور

جماهير الاتحاد
جماهير الاتحاد
السعودية رياضة مواقع تواصل

تويتر حزين علي وداع الأسطورة السعودية محمد نور

image_pdfimage_print

أبدى عدد من مشاهير الإعلام والمثقفين ورؤساء الأندية، حزنهم على قرار قائد الاتحاد محمد نور بالاعتزال، وغردوا عبر حساباتهم في «تويتر» بعدما أعلن رسميا الاعتزال.

وقال رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي: «باعتزالك اليوم سنفقد أحد أساطير الكرة السعودية فشكرا لما قدمته لوطنك وللعالمي».

وقال الإعلامي مصطفى الآغا مقدم برنامج «صدى الملاعب»: «وترجل الفارس.. اعتزال ظاهرة كروية». من جهته، قال لاعب نادي الاتحاد فهد المولد: «وداعا يا من نقشت تاريخك بالذهب.. تاريخ تعجز الأندية أن تأتي بمثله #وداعا نور.. وداعا يا أسطورة».

كما اقتبس المعلق فارس عوض تصريحا لنور يثبت فيه مثابرته لتحقيق مجد وصناعة اسم لا ينسى في عالم المستديرة، إذ قال: «نور: منذ صغري عاهدت نفسي أمام الله أن أجعل لرقم 18 قيمة مستقبلا، والحمدلله تحقق ذلك».

وغرد لاعب الهلال ياسر القحطاني وقال: «وترجل الفارس.. شكرا أبو نوران على كل ما قدمته لرياضتنا من متعه وعطاء وولاء.. وداعا يا أسطورة». وأضاف مدرب نادي الشباب ولاعب الهلال والمنتخب سابقا سامي الجابر: «كل الدعوات بالتوفيق للصديق العزيز محمد نور، شخصية رياضية أتمنى أن لا تبتعد كليا عن المجال الرياضي، فلديه خبرة يجدر الاستفادة منها».

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *