ثعلوب: الأبيض الإماراتي قادر على التعويض - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » ثعلوب: الأبيض الإماراتي قادر على التعويض

محمد بن ثعلوب الدرعي
محمد بن ثعلوب الدرعي
الإمارات رياضة

ثعلوب: الأبيض الإماراتي قادر على التعويض

أكد رئيس مجموعة أبو ظبي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم “الإمارات 2019″، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، محمد بن ثعلوب الدرعي، أن “الأبيض” قادر على تعويض خسارته الأولى في التصفيات أمام نظيره الأسترالي بمواجهة جديدة أمام المنتخب التايلاندي بإستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبو ظبي.

وأضاف محمد بن ثعلوب: “جاءت المباراة في ظروف مناخية صعبة جداً على المنتخبين، حيث تأثرت أجواء المباراة بدرجات الرطوبة العالية التي كان لها التأثير الكبير على كل من تواجد في أرض الملعب، مما انعكس على أداء “الأبيض” بالسلب مقارنه بالمنتخب الأسترالي الذي يضم نخبة من خبرات المحترفين الذي يلعبون خارج بلادهم، والذين نجحوا في امتصاص حماس لاعبينا”.

وتابع: “تأثر الفريق بإصابة المدافع محمد أحمد منذ بداية اللقاء، بجانب الإرهاق الذي كان واضحاً على العديد من لاعبينا الذين حاولوا حسم المباراة، إلا أن منافسهم استطاع أن يحسم الأمر لصالحة في آخر 15 دقيقة من المباراة”.

وقال بن ثعلوب: “إذا كانت هناك من كلمة فلابد أن توجه لجماهير الكرة الإماراتية التي ساندت المنتخب الوطني بكل قوة منذ اللحظة الأولى، بدليل وجود أكثر من 40 ألف متفرج بالرغم من ظروف الطقس غير المناسبة، فاستحقت تلك الجماهير الشكر والتقدير، كذلك كافه الأندية التي حرصت على حشد جماهيرها للتواجد داخل الملعب”.

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *