#جائزة_خليفة_التربوية تنظم ورشة "تطوير #الأداء_التعليمي المؤسسي للمدارس" - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الإمارات » #جائزة_خليفة_التربوية تنظم ورشة “تطوير #الأداء_التعليمي المؤسسي للمدارس”

جائزة خليفة التربوية
جائزة خليفة التربوية
الإمارات محليات

#جائزة_خليفة_التربوية تنظم ورشة “تطوير #الأداء_التعليمي المؤسسي للمدارس”

image_pdfimage_print

نظمت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية ورشة عمل تطبيقية حول مجال التعليم العام / فئة الأداء التعليمي المؤسسي وذلك بهدف تعزيز التوعية لإدارات المدارس ومعاهد التكنولوجيا الطبيقية والثانويات الفنية وغيرها بشأن أهمية هذا المجال ودوره في النهوض بالأداء المؤسسي.

وحضرت الورشة أمل العفيفي أمين عام جائزة خليفة التربوية وتحدثت فيها زمزم عبدالعزيز النجار مستشارة تربوية وحصة أحمد رشيد مديرة مدرسة الماسة في منطقة الفجيرة التعليمية والتي تحدثت عن تجربة مدرسة الماسة وفوزها بالجائزة بالدورة الثامنة 2014/2015.

وتطرقت زمزم النجار خلال الورشة إلى عدد من المحاور المرتبطة بالأداء المؤسسي وآليات تحقيق التميز بدءا من غرس ثقافة التميز لدى مختلف عناصر العملية التعليمية في المدرسة وقدرة القيادة المدرسية على بناء فرق العمل التي تنهض بالأداء المؤسسي وفق أرقى الممارسسات التي تأخذ بها نظم التعليم المتطورة في العالم.

ومن جانبها تحدثت حصة أحمد رشيد عن تجربة المدرسة في المشاركة بالجائزة بالإضافة إلى أهمية تشكيل فرق عمل وتهيئة البيئة اللازمة والتي دفعتهم للتميز.

وناقش المتحدثون والحضور خلال الورشة المعايير التي يجب الالتزام بها وحول طرق وأساليب غرس ثقافة التميز والأداء المؤسسي ..وفي ختام الورشة كرمت العفيفي المتحدثين.

Print Friendly