جوجاك: أجبرت على الموافقة بعرض الوحدة الإماراتي - الوطن العربي
الرئيسية » رياضة » جوجاك: أجبرت على الموافقة بعرض الوحدة الإماراتي

خلال تقديم جوجاك
خلال تقديم جوجاك
الإمارات رياضة

جوجاك: أجبرت على الموافقة بعرض الوحدة الإماراتي

image_pdfimage_print

قدم نادي الوحدة الإماراتي محترفه الرابع الأربعاء، المجري بلازس جوجاك، في مؤتمر صحافي عقد في قاعة السعديات في فندق غراند ميلينيوم الوحدة.

وقال قائد منتخب المجر: “أنا لاعب يقدم كل ما لديه في جميع المباريات، وسأسعى وأجتهد رفقة زملائي في الفريق بقيادة الجهاز الفني، ولم لا نحصد البطولات”.

وأضاف: “أنا سعيد بتواجدي في الوحدة، لم تسنح لي الفرصة مسبقاً لزيارة العاصمة أبوظبي، لكنني زرت دبي خلال معسكرات سابقة”.

وحول قبوله العرض المقدم من “العنابي” قال جوجاك: “أجبرت على الموافقة بعرض الوحدة، لما رأيته من احترافية وجدية وإصرار على ضمي والتفاوض المستمر مع وكيل أعمالي”، مشيراً إلى أنه رفض العديد من العروض عقب كاس أمم أوروبا 2016.

وأضاف: “تلقيت عدة عروض للبقاء في أوروبا، وخاصة من الدوري الألماني، كان يجب علي الموافقة على عرض الوحدة، لإيماني في مشروع النادي الطامح لحصد البطولات”، مؤكداً أن عرض الوحدة الوحيد الذي كان “على الورق”.

وبدوره قال عضو مجلس إدارة النادي والمتحدث الرسمي جمال الحوسني: “التعاقد مع جوجاك جاء بحسب رؤية رئيس النادي الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، لتدعيم الفريق وجعله ينافس على جميع البطولات التي يشارك فيها”.

وأكد مدير الفريق الأول لنادي الوحدة عبدالباسط الحمادي، أن “التعاقد مع جوجاك جاء من نظرة فنية بحتة من المدير الفني المكسيكي خافيير أغيري”.

Print Friendly

أحمد علي

اضف تعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *