حاكم_الشارقة يتفقد سد الرفيصة ومشروع #طريق_خورفكان - شيص# - الوطن العربي
الرئيسية » محليات » الإمارات » حاكم_الشارقة يتفقد سد الرفيصة ومشروع #طريق_خورفكان – شيص#

الشيخ سلطان القاسمي يتفقد سد الرفيصة
الشيخ سلطان القاسمي يتفقد سد الرفيصة
الإمارات محليات

حاكم_الشارقة يتفقد سد الرفيصة ومشروع #طريق_خورفكان – شيص#

image_pdfimage_print

تفقد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سد الرفيصة في وادي شي بمدينة خورفكان.

واطلع سموه على أنحاء السد الذي امتلأ منذ مدة قريبة نتيجة لسقوط الأمطار الغزيرة على مدينة خورفكان واستمع إلى انطباعات أهل المنطقة حول السد وجريان الأودية والمشروعات المستقبلية والخدمات التي تحتاجها المنطقة.

ويعتبر ” سد الرفيصة ” أحد أهم وأكبر السدود الموجودة في المنطقة الشرقية وتتجمع فيه نسب كبيرة جدا من مياه الأمطار ما يساهم في تعزيز مخزون المياه الجوفية في الدولة.

و عرج صاحب السمو حاكم الشارقة على مشروع طريق خورفكان – شيص من جهة وادي شي بمدينة خورفكان واطلع على سير عمل المشروع واستمع إلى شرح من القائمين عليه من مهندسين واستشاريين حول المراحل التي تم الانتهاء منها والخطوط التي ستصل الأنفاق ببعضها البعض من مدينة خورفكان إلى منطقة شيص.

رافق صاحب السمو حاكم الشارقة خلال جولته كل من سعادة المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة وسعادة المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة وسعادة المهندس يوسف صالح السويجي رئيس هيئة الطرق والمواصلات وسعادة محمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة والعقيد محمد عبدالله العوبد مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري بخورفكان.

Print Friendly